ستة من أفضل منتجات التجميل ذات الحجم المناسب للسفر لحملها معك خلال رحلتك القادمة

في أوقات ما بعد الجائحة هذه ، جميعنا نضع خططا للسفر. نريد أن نذهب في اللحظة التي نحجز فيها، ونريد السفر مع حقائب أقل. يتم وضع منتجات التجميل متعددة الاستخدامات في حجم مناسب للسفر على رأس قائمة الأشياء التي ترغب في إصطحابها معك. فيما يلي ستة أساسيات سترغب في إضافتها.

ماسكارا لجميع المناسبات
انتقل من يوم لمشاهدة معالم المدينة إلى قضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء باستخدام ماسكارا ثنائي المفعول - فكر في فرشاتين مختلفتين، ولكن في منتج واحد فقط. اختر الفرشاة العلوية للطول والتحديد، والفرشاة السفلى لكثافة دراماتيكية. تحتوي هذه الماسكارا متعددة الأستعمالات على تركيبة مقاومة للتلطخ تجعل إطالتك تدوم طوال اليوم. 

مكياج سحري للحواجب و العينين بحجم مناسب للسفر
إذا كنت تبحث عن منتج تجميل مثالي بحجم مناسب للسفر لإبراز عينيك وحواجبك، فلا تبحث عن المزيد. ستكون مجموعة دي وان للحواجب و العينين هي أفضل رفيق لك في السفر. ستجد في العبوة الصغيرة ثلاثة ظلال بنية اللون في مسحوق يتحول إلى تركيبة كريمية. هذا يعني أنه يمكنك استخدام المنتج جافًا كما هو لملء و تحديد الحواجب و كظلال بودرة الجفون الناعمة. ولكن إذا قمت بإضافة القليل من الماء، ستحصل على آي لاينر كريمي. الأمر يبدو كالسحر، أليس كذلك؟ 

 

بلسم مرطب صغير و لكنه فعال 
عندما تسافر، من السهل أن تنسى إحضار منتج تجميل يرطب بشرتك. غالبا ما تكون العبوات كبيرة جدا وغير مناسبة عند سافر بحقيبة صغيرة. ومع ذلك، لدينا الحل لهذه المشكلة، وهو عبارة عن بلسم واقي تندر كير. هذا منتج تجميلي متعدد الإستعمالات يغذي الشفاه، البشرة، اليدين، المرفقين، الكعب والركبتين. بلسم ذو حجم مناسب للسفر يناسب حقيبة يد صغيرة ويمكن إحضاره معك لى أي مغامرة. 

مجموعة الكونتورين بحجم مناسب للسفر
هل تضيفين لمسات محسنة على إطلالتك في السيارة؟ ستساعدك مجموعة الكونتورين دي وان على إضافة اللمسة المثالية. يشتمل منتج التجميل متعدد الاستخدامات هذا على مسمر، أحمر خدود وهايلايتر - كل ذلك في عبوة رفيعة بحجم مناسب للسفر. متوفرة بدرجتين لتتناسب تماما مع لون بشرتك. 

 

منظف 3 في 1
عالج بشرتك حتى أثناء السفر! منظف، قناع و مقشر، تعبئة عملية الكل في واحد، ضرورية لحصة سبا ليلية في الفندق. تم ابتكار منظف أوربن جارد ثلاثي الأبعاد متعدد الإستعمالات بواسطة خبراء تغذية البشرة لتنقية البشرة وتقشيرها بلطف وتنشيطها. تتضمن الصيغة جميع الأشياء الجيدة مثل البوليفينول المضاد للأكسدة من خشب التنوب الاسكندنافي وحمض الساليسيليك و بذور التوت الطبيعية المقشرة. تجدر الإشارة إلى أن هذه العبوة أكبر قليلاً من أن تكون منتجًا للتجميل بحجم السفر، لذلك اتبع جميع القواعد، فقط ضعه في حقيبة تسجيل الوصول الخاصة بك و ها أنت مستعد للسفر.