ما هو العطر الذي يتناسب أكثر مع برجك؟

هناك طريقة سهلة لاختيار العطر الذي يعبر عن شخصيتك ـ يكفي الإجابة على سؤال واحد: متى ولدت؟ البرج الخاص بك يؤثر على شخصيتك و اختياراتك، و لهذا فإننا استشارنا النجوم لتحديد العطر الذي يتناسب مع برجك.

الحمل (21 مارس ـ 19 أبريل)

عادة ما يكون الشخص المنتمي لبرج الحمل قويا، مبدعا و متحمسا للغاية. يشتهر الحمل أيضا بمزاجه الحاد و عاطفته الجامحة، لهذا فهو يتناسب مع عطر قوي بمزيج زهري نادر في قلبه. زهرة الياسمين الحمراء هي فريدة من نوعها ومثيرة كما هو الحال بالنسبة للحمل، لذلك لا تنظري إلى ما دون عطر ماي ريد.

الثور (20 أبريل ـ 20 ماي)

الأكثر عنادا من بين باقي الأبراج، الشخص المنتمي لهذا البرج يعتبر الأكثر ولاء. ومن المعروف عليه أيضا الكرم و الصبر، مما يجعله محبا و صديقا موثوقا به. بعين على جميع الأشياء الجميلة و بشخصية أكثر إحساسا، يجب عليك اختيار آمبر إليكسير. نفحات العنبر الدافئ تستحضر العنصر الأهم، الأرض.


الجوزاء (21 ماي ـ 20 يونيو)

كلمة واحدة: لا يمكن التنبؤ بأفعاله. و لكن هذا المزاج المتقلب يجلب أيضا القدرة على التكيف، يتميز أيضا بطبعه الحنون و الكاريزما. الانتماء إلى عنصر الهواء، يفرض عليك تعزير شخصيتك الحيوية بعطر مشرق. عطر الفراولة البرية و النفحات الزهرية المنعشة ستجدينها في عطر ميس جيورداني.


السرطان (21 يونيو ـ 22 يوليوز)

الشخص المنتمي لبرج السرطان هو إنسان يحب المكوث في المنزل. يتحكم فيه القمر، هو بحاجة الى وقت لنفسه، ولكنه الصديق الأكثر التزاما من بين كل الأصدقاء، يقدم طواعية التعاطف و المشورة عند الحاجة. يفضل أن يكون الأشياء الخفيفة، لهذا يجب عليه أن يتطلع إلى عطر ناعم و مطمئن: عطر الزنبق الملكي الأبيض في قلب تندرلي بروميس سيمنح الراحة و السرور.


الأسد (23 يوليوز ـ 22 غشت)

يعمد الشخص المنتمي إلى برج الأسد إلى قيادة الأخرين. فهو فرد قوي لا يستسلم أبدا أمام النزاعات، و لكن وراء هذا المظهر الخارجي القاسي تختبئ شخصية سخية و محبة. لهذا فلا خيار أمامك سوى عطر بوسيس فهو مستوحى من عظمة كليوباترا، مع نفحات زهرة الإيلنج المهدئة، إنه عطر يظهر جانبك الجذاب.


العذراء (23 غشت ـ 21 شتنبر)

يطمح الشخص الذي ينتمي لبرج العذراء إلى الكمال. فهي إنسان فضولي بعقل تحليلي، و لأنه أيضا إنسان مراقب بطبيعته، فهو مذهل عندما يتعلق الأمر بمساعدة الآخرين. طبيعتك الموثوقة تستحضر عطر عطر ديفين أيدول، الذي يحمل في جوهره العطر الحميمي لزهرة القطن الناعمة.


الميزان (22 شتنبر ـ 23 أكتوبر)

الميزان متوازن و عادل، الشخص المنتمي لبرج الميزان هو لطيف و عاشق للخروج إلى الهواء الطلق. يتحكم فيه كوكب الزهراء. أنت رومانسية و تبحثين عن الجمال في كل ما تفعلنه. إليك عطر إلفي، الذي يلتقط عطر زنبق الوادي الذي ينمو في الغابات الاسكندنافية، ليظهر جانبك المتناغم.


العقرب (24 أكتوبر ـ 21 نونبر)

شجاع و يمكن الاعتماد عليها، الشخص المنتمي لبرج العقرب هو إنسان حاسم و (عنيد!). من بين كل الأبراج هو الأكثر قدرة على كثم الأسرار، و لكن هذا التصرف الهادئ يخفي جوهرا شغوفا. زهرة الزنجبيل في عطر سو فيفر لها تحتوي على دفء و على غموض ملتهبين يمثلان مزاجك الخاص.


القوس (22 نونبر ـ 21 دجنبر)

بروحك المغامرة و موقفك الحيوي، عطرك بدون شك هو فوياجر. الشخص المنتمي لبرج القوس هو إنسان متفائل، يحب الاستكشاف. يتحكم فيه كوكب المشتري مع افتقاره في بعض الأحيان إلى اللباقة، ولكن مثل إكلا مادموزيل، أنت نابضة بالحياة و النعومة و الاندهاش في جوهرك.

الجدي (22 دجنبر ـ 19 يناير)

الشخص المنتمي لبرج الجدي هو إنسان تقليدي. كعلامة الأرض، أنت متينة و مستقلة، ونعم، قد يقول البعض عنك غير متسامحة في بعض الأحيان. نحن نقدر الجودة الخالدة لعطر جيورداني جولد حيث اليوسفي الناضج، الباتشولي و الزنبق، لديهم نفس الثقة في النفس و الكبرياء التي تمتلكينها.


الدلو (20 يناير ـ 18 فبراير)

قابل للتكيف بسهولة و يحركه العقل، الشخص المنتمي لبرج الدلو هو إنسان باحث عن الحقيقة. الانتماء إلى عنصر الهواء، يجعلك تكرهين القيود، و يمكنك أحيانا أن تكوني أكثر حساسية. مثل ديفين أنت خفيفة و حسية. عطر المسك الأبيض و خشب الصندل سيتناسب مع شخصيتك الجذابة.


الحوت (19 فبراير ـ 20 مارس)

إذا كان "للحياة الجميلة" عطر، فحتما سيكون عطر جيورداني جولد إسنزا،  الشخص المنتمي لبرج الحوت هو إنسان يحب أن يعيش الحياة بشكل جميل. تعبيرك عن مشاعرك بعفوية يمكن اعتباره في بعض الأحيان ضربا  من الساذجة. يحتوي هذا العطر الرائع في قلبه على زهرة البرتقال، ما سيعمل على إظهار جانبك الفني.



Paroles de : Photographie de : Oriflame