ثلاثة طرق لتنعيم التجاعيد و المحافظة على هذه النتيجة!

عندما تتحول الخطوط الدقيقة إلى تجاعيد ، لن تتمكن من معالجتها من خلال نوم عميق ومرطب بسيط، لقد حان الوقت لإيجاد بعض الاستراتيجيات الجديدة!

1. تعزيز الكولاجين
تعمل ألياف الكولاجين بشكل يشبه السقالات - فهي تحافظ على بشرة مرنة، مشدودة وناعمة. كلما تقدمت في العمر، يتباطأ إنتاج الكولاجين الطبيعي، مما يعني أن السقالات تصبح أضعف وتصبح مرئية كتجاعيد. الخبر السار هو أنه يمكنك زيادة مستوياتك من الكولاجين!

تدعي الكثير من المكونات أنها تعزز الكولاجين، لكن الببتيدات هي واحدة من أكثرها إثارة للاهتمام - إلا أن هناك المئات من الببتيدات المختلفة التي تقدم فوائد مختلفة.

تقنية الببتيد  الثلاثي الحاصلة على براءة اختراع هي مزيج فعال بين ثلاثة ببتيدات مختلفة مستخرجة من القمح والأرز والخميرة والتي توفر نشاطًا رائعا لتعزيز الكولاجين.

2. تعزيز الترطيب
جنبا إلى جنب مع بنية الكولاجين، جزيئات حمض الهيالورونيك المحتفظة بالرطوبة تساعد على الحفاظ على بشرة مرطبة وجميلة. ولكن تمامًا مثل الكولاجين، يقل عرضك الطبيعي كلما تقدمت في السن. إن مجرد تعزيز مصدر الماء الحيوي هذا يمكن أن يساعد على التخلص من التجاعيد بشكل فوري

يوجد حمض الهيالورونيك في الكثير من منتجات العناية بالبشرة ولكن غالبًا ما تكون جزيئات كبيرة لا يمكن أن تمتصها البشرة. ابحث عن حمض الهيالورونيك ذو الجزيئات خفيفة الوزن - جزيئاته الأصغر تمتص بسهولة أكبر للوصول إلى ما وراء سطح البشرة.

3 - حماية الكولاجين و الترطيب
يمكن للمضادات في الجلد إتلاف الكولاجين وحمض الهيالورونيك و التسبب  في إنهيارهما. تماما مثل محافظ على الشباب، من المعروف أن خلاصة الخلايا الجذعية النباتية إديلويس يحمي كلا من الكولاجين وحمض الهيالورونيك في البشرة من التحلل، للمساعدة في إبطاء نمو التجاعيد.

إذا كنت ترغب في تجربة تأثير هذه المكونات ، إكتشف إيكولاجين باور رينكل - تحتوي المجموعة على المكونات الثلاثة وتقلل التجاعيد على الفور بنسبة تصل إلى 49 ٪ - نتيجة مثبتة سريريا!

Paroles de :