"خمس خطوات لعلاج "الماسكني

هل تعانين من ظهور البثور جراء وضع قناع واقي؟ لست وحدك

 

أصبحت الأقنعة ضرورية يوميا لمنع انتشار فيروس كوفيد 19، ولكن بالإضافة إلى كونها ساخنة ومرهقة للارتداء، فإنها يمكن أن تتسبب أيضا في انسداد المسامات، ظهور العيوب مع بشرة متكثلة و دهنية. إذا كنت، مثلنا، ملتزمة بالبقاء آمنة من فيروس كوفيد 19 و لكن لا ترغبين في أن تتأثر بشرتك، فلدينا بعض النصائح لك

كما هو متعارف عليه فإن الوقاية خير من العلاج، لذلك حتى إذا لم تكوني تعانين بعد من البثور، فإن اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية قد لا تكون فكرة سيئة إذا كنت تريدين الحفاظ على بشرتك صحية و سعيدة

جربي التنظيف المزدوج مع زيت منظف للوجه، جل منظف فعال نوفاج
يعد تنظيف بشرتك مرتين في اليوم أكثر أهمية عند ارتداء قناع لأن القناع يمكن أن يمنع خلايا بشرتك من الإنتشار بفعالية مما يساهم في تكون الماسكني. لتنظيف أكثر شمولا ، نقترح تجربة التنظيف المزدوج: 
نظفي بشرتك أولا بإستعمال منظف زيتي مثل الزيت المنظف للوجه نوفاج الذي يزيل الشوائب ذات الأساس الزيتي مثل المكياج والتلوث والزيوت المفرطة.
ثم نظفيها باستخدام الجل المنظف الفعال نوفاج الذي ينظف بلطف و ينشط ويزيل الأوساخ من المسامات مع الحفاظ على ترطيب البشرة

منع جفاف الجلد
إذا كانت بشرتك تعاني من الجفاف، فقد يعني ذلك تباطؤ دوران الخلايا مما قد يؤدي إلى تراكم المزيد من خلايا الجلد الميتة على السطح. يمكن أن تتسبب خلايا الجلد الميتة إلى جانب الزهم و الأوساخ في انسداد المسامات و ظهور العيوب. لذلك، للحفاظ على بشرة مرطبة و صحية تحت قناعك، قومي بإكتشاف مرطباتنا للعثور على ما يناسب

توازن البشرة الدهنية
يمكن أن يؤدي ارتداء القناع يوميا إلى إضعاف حاجز البشرة، مما يتسبب في فقدانها للماء و يمكن أن يتسبب أيضا في انسداد المسامات و تكون الزيوت والماسكني. قد تميلين إلى الإفراط في التنظيف، لكن عليك تفادي فعل ذلك، فقد يؤدي هذا إلى تجريد الجلد! بدلاً من ذلك نقترح عليك:
• ضعي بضع القطرات من المحلول الموازن للزهم نوفاج بعد التنظيف  ثم اتبعيه ببقية روتينك. يساعد هذا الحل الفعال على التحكم في إفراز الدهون الزائدة وتقليل اللمعان الزائد وتقليص حجم المسامات.

معالجة العيوب
إذن، كيف تتعاملين مع البثور؟ يجب أن تساعدك الخطوات الأخرى على منعها و كذلك هذه الخطوة ، ولكن إذا كنت تعانين من الماسكني، فيجب أن يكون هذا المنتج الذي يحتوي على حمض الساليسيليك هو المفضل لديك لمساعدة بشرتك على التعافي:
• ضعي  المستحضر المتقدم المقاوم للبثور نوفاج على البشرة التي تعاني من العيوب بعد التنظيف واتبعيه بباقي روتينك. يساعد هذا المحلول على منع و تقليل المسامات المسدودة والعيوب وظهور الندبات بفضل حمض الساليسيليك و يساعد على منح بشرة نقية و مشرقة.
• يحتوي أيضا على مادة السيكا التي تساعد في تجديد البشرة وهي عنصر مهدئ بشكل غير معقول.

استهداف الشوائب بشكل فوري
عندما تكونين في الخارج وتشعرين بتكون عيب تحت قناعك، تصرفي فورا لمنعه من الانتشار!
• ضعي المصحح الدقيق المضاد للعيوب خلال 24 ساعة نوفاج - جل موضعي متقدم يعمل على إزالة البثور على الفور ويمنعها من التفاقم. كما أثبتت سريريا قدرته على تقليل حجم الشوائب في غضون 24 ساعة.
• إذا كنت تعانين من الماسكني بالفعل، ضعي طبقة رقيقة على المناطق المصابة لتقليل ظهور الاحمرار وعدم الإرتياح.

تعرفي هناعلى كيفية استخدام هذه المنتجات داخل روتين نوفاج الحالي الخاص بك.