دليل هدايا رأس السنة

تفتقد إلى أفكار لهدايا رأس السنة؟ سنساعدك على الحصول على أفضل الهدايا لهذه المناسبة.

من أجل الأم
إذا كان شخص ما يستحق التدليل ، فهي الأم. فهي موجودة دائما لتعتني بنا ، مهما حدث! أظهر لها مدى حبك وتقديرك من خلال هدية رأس السنة من مجموعة جيورداني جولد. شارك بلحظات من الروعة الذهبية الفاخرة مع مجموعة الهدايا الحصرية جيورداني جولد إسنزا. تتميز بعطر جيورداني جولد إسنزا الأسطوري بعطر الأزهار العودية الفاخرة المكونة من نوتة زهر البرتقال الحصرية، قارورته الزجاجية الرائعة بغطاء مطلي بأوراق الذهب الحقيقي. كريم الجسم المعطر بعطر فاخر يكمل هذه المجموعة الثمينة، كلها داخك علبة صلبة عالية الجودة.

من أجل الأخت
الوقت ثمين ولكن الوقت الذي قضيناه مع عائلتنا لا يقدر بثمن. امنح أختك الهدية المثالية لتذكيرك بمدى أهمية الوقت الذي تشاركه معها! تتميز ساعتنا الأنيقة الراقية والكلاسيكية و الحديثة في نفس الوقت مع ألوان معدنية مزدوجة، مع علبة ذهبية اللون تقدم تباينا لافتا للنظر مع الحزام الشبكي ذو اللون الفضي. بفضل التصميم الرفيع والمبسط، يسهل مزاوجتها مع أي زي وأي أساور أخرى سترتديها.

من أجل الصديق الحميم
كثير من الرجال لا يعتنون ببأنفسهم بإستخدام منتجات العناية بالبشرة المحترفة، لكنهم يلتزمون فقط بمنظف ومرطب اشتروه من متجر البقالة. نعتقد أن السبب في ذلك هو أنهم لا يدركون مدى روعة روتين العناية بالبشرة الذي سيجعل بشرتهم تبدو أفضل! فاجئي صديقك بمجموعة فاخرة للرجال من نوفاج ستجعله يقع في حب منتجات العناية بالبشرة ويعتني بنفسه كما يستحق.

من أجل الأب
لماذا يصعب شراء هدايا للأب؟ إما أنه حصل على كل ما يريده بالفعل، أو أن لديه سيارة بورشيه في قائمة أمنياته، وهذا لا يحدث. لكن لدينا هدية عظيمة لوالدك! عطر عطر إترنيل مان ... عطر ذكوري ذو جوانب قوية دخانية وعودية يبرز الثقة والراحة بطريقة ذكورية قبل الانفتاح على خلفية عودية جافة، يعزز الاستمرارية الطويلة لأب وشخصية أبوية عصرية واثقة من نفسها - الشخص الذي يخلق ذكريات لا تنسى، تعتز بالروابط العائلية غير القابلة للكسر و إرثها الأبدي. بهذه الطريقة سيشعر بالأناقة عندما يقود سيارته بورشيه (التي اشتراها لنفسه) يوما ما.

من أجل الصديقة الحميمة
هناك شيء ما يتعلق بالحصول على عطر كهدية يشعر بالخصوصية. إنه ليس شيئا تشتريه لمجرد نزوة أو لأي شخص فقط. بينما قد تعتقد أن اختيار عطر لصديقتك أمر صعب، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام عطر رومانسي حسي مثل عطر فولار مومنتس. ليس عطره رائع فقط، بل يحتوي أيضا على قارورة على شكل وردة جميلة تبدو رائعة على منضدة السرير.

من أجل الأخ
بينما يعد إقتناء الملابس لأخيه أمرا ممتعا، إلا أن تحديد أسلوبه قد يكون أمرا صعبا! تريد أن تهديه شيئً سيستخدمه بالفعل. لماذا لا تبحث عن شيء مفيد لم يكن يعلم أنه بحاجة إليه مثل مجموعة العناية باللحية! تتطلب اللحية ذات المظهر الجميل الأدوات المناسبة! لذا، إذا تخليت عن فكرة إقتناء سترة مثالية له، فإن منتجات العناية الشخصية هي رهان آمن.

من أجل الأطفال
بما أن الأطفال هم أصغر من أن يهتموا بالعناية بالبشرة، فإن معرفة ما يجب القيام به للبشرة الجافة والحساسة هو شيء يمكنك تعلمه و أنت بسن صغير! يمكن أن يكون بلسم بي بي أو متعدد الأستخدامات لحظة مريحة وهادئة لك ولطفلك الصغير للتواصل والاسترخاء معا.

img-5.jpg
Paroles de :