تنبيه الموضة: صيحة النود تم تحسينها - هيدرا

تعد صيحة النود إحدى اتجاهات الجمال التي تظهر كل بضعة مواسم، لكن هذه المرة تم تحسينها. فما هو بالضبط جديد صيحة النود؟

1. لنبدأ مع صيحة النود
الماكياج نود يعني على نطاق واسع الماكياج الأقرب إلى شكلك الطبيعي، مما يعزز ما تتوفر عليه بالفعل، لكن ماكياج النود الجديد يعني المظهر الرائع من الداخل و الخارج. الصباح البسيط و المنتجات المتعددة الإستعمالات. في الأساس ، قضاء أقل وقت أمام المرآة، وأكثر قت بمظهر رائع!

2. الجمال من الداخل و من الخارج
عندما تشعر بالراحة من الداخل، من الأسهل الخروج والاستمتاع بيومك. حاول البدء بالحصول على ليلة نوم جيدة وشرب الكثير من الماء. سألنا عارضاتنا الجميلات أثناء إحدى جلسات التصوير عن كيفية إبقاء أنفسهم في حالة جيدة، وكذلك شرب الكثير من الماء، لقد أعطونا نصيحة ذهبية: التدليك و ترطيب منطقة الرقبة للحفاظ على وجه بمظهر منتعش.

3. امنح نفسك صباحا بسيطا خلال الأسبوع
تعبت من المصارعة مع القارورات المختلفة و فرش و التسرع للخروج من الباب في الصباح؟ تدور صيحة النود الجديدة حول إيجاد منتجات متعددة الإستعمالات لجعل الصباح أكثر سلاسة. خذ على سبيل المثال كريم دي وان هيدرا برايت بعامل حماية من الشمس 30. تعتبر تقنية الترطيب والتفتيح، والتغطية الخفيفة و عامل حماية من الشمس 30 من بين أكثر من 10 فوائد داخل نفس الأنبوب. اتبعيه بلمسة من الماسكارا المفضلة لديك و ها أنت جاهزة!

لذا فإن صيحة النود الجديدة جد بسيطة مثل العناية من الداخل، وتبسيط صباحك و إيجاد المنتجات التي تقدم لك أكثر من فائدة واحدة. هذا هو الجمال الحقيقي للحياة الحقيقية. هذه هي صيحة النود الجديدة.

Paroles de :