ستة مكونات للعناية بالبشرة لا يجب مزجها أبدا

نحن نحب مزج منتجات العناية بالبشرة ومطابقتها مع بعضها البعض، في حين لا ينصح باستخدام جميع مكونات العناية بالبشرة معا! يمكن لبعض التركيبات أن تسبب ردود فعل مثل الاحمرار أو التقشر أو الحساسية أو البثور. ليس حقا المظهر الذي نرغب به! تابعوا القراءة لمعرفة التركيبات التي يجب تفاديها.

مكونات العناية بالبشرة التي لا يجب مزجها أبدا

 

ستة مكونات للعناية بالبشرة لا يجب مزجها أبدا

 

ابتعدوا عن تركيبات مكونات العناية بالبشرة التالية لتجنب تأثيرات مثل الاحمرار، التقشر والحساسية.

 

نحن نحب مزج منتجات العناية بالبشرة ومطابقتها مع بعضها البعض، في حين لا ينصح باستخدام جميع مكونات العناية بالبشرة معا! يمكن لبعض التركيبات أن تسبب تأثيرات مثل الاحمرار أو التقشر أو الحساسية أو البثور. ليس حقا المظهر الذي نرغب به! تابعوا القراءة لمعرفة التركيبات التي يجب تفاديها.

 

فيتامين سي + أحماض ألفا هيدروكسي و أحماض بيتا هيدروكسي

فيتامين سي هو فيتامين مليء بالطاقة يساعدكم، من بين أشياء أخرى على الحصول على البشرة المشرقة و النضرة التي تحلمون بها. أحماض ألفا هايدروكسي وأحماض بيتا هيدروكسي هي مقشرات كيميائية تتخلص من خلايا البشرة الميتة و تمنحكم شعورا بالنعومة مثل بشرة الأطفال. لتجنب التأثيرات الجانبية، استخدموا منتوجا واحدا فقط في كل مرة، في المساء مباشرة بعد التنظيف والتحفيز. إذا كنتم مازلتم ترغبون في إدماج كليهما في روتينكم اليومي، فاستخدموا هذه المكونات القوية في أوقات مختلفة من اليوم: فيتامين سي في الصباح (نصيحة: مثل عصير البرتقال الصباحي) و أحماض ألفا هيدروكسي و بيتا هيدروكسي في المساء.

 

كريم واقي من الشمس، مكياج و منتجات مرطبة

إذا كنتم تستخدمون عاملا للحماية من الشمس كل يوم، فنحن نحييكم! أنتم تقومون بذلك بشكل صحيح. ولكن إذا كنتم تدمجون عامل الحماية من الشمس في مكياجكم أو مرطبكم، فقد لا تحصلون على النتيجة المرجوة. حتى إذا لم يتسبب مزج هذه المنتجات في حدوث تأثيرات، يمكن أن يقلل من فعالية واقي الشمس عن طريق تخفيفه، مما يترك بشرتك معرضة لأشعة الشمس. لذا، فإن الطبقات المتعددة هو المفتاح هنا! لتظلوا آمنين من أشعة الشمس، ضعوا واق من الشمس قبل منتجاتكم الأخرى واتركوه حتى تمتصه البشرة قبل وضع الباقي. إذا كان التعرض لأشعة الشمس محدودا، يمكنكم استخدام مرطب أو كريم أساس أو مرطب ملون يحتوي على عامل حماية من الشمس!

 

 

حمض الجليكوليك + حمض الساليسيليك

هذان الحمضان مدهشان فيما يتعلق بمعالجة الشوائب، لكنهما يستخدمان معا، ليس كثيرا! يمكن أن يتسبب الحمض الموجود في الحمض في شعور بشرتكم وكأنكم قضيتم أسبوعا تحت أشعة الشمس بدون واقي من الشمس - أمر مؤلم مع بشرة حمراء اللون و تفاعلات جلدية. بشكل عام، لا ينبغي استخدام علاجات حب الشباب أو المقشرات التي لم يتم تصميمها لتعمل مع بعضها، حيث يمكن أن تتسبب في الجفاف الشديد و الحساسية. بدلا من ذلك، استخدموا هذه المنتجات في أيام مختلفة.

 

الأمر ليس بهذا التعقود، أليس كذلك؟ ما عليكم سوى الابتعاد عن هذه المجموعات و التأكد من قراءة التعليمات بعناية حتى تتمكنوا من تحقيق النتائج التي ترغبون بها - بشرة ناعمة، موحدة و مشرقة. 

 

 

الآن اسمحوا لنا بتعريفكم ... إلى عائلة نوفاج بروسوتيكلز!

تم تطوير كل منتج في مجموعة بروسوتيكلز خصيصًا بمكونات جد فعالة من أجل مساعدتكم على علاج مجموعة واسعة من مشاكل البشرة. أفضل جزء؟ تم تصميمها جميعًا لتلائم روتينكم نوفاج اليومي المعتاد، سواء كان ذلك مؤقتا كعلاج مكثف أو لفترة أطول. هل تشعرون بالفضول بشأن الحل الأفضل الذي يستهدف احتياجاتكم؟ حان الوقت للقاء المجموعة!

 

قناع قماشي من السليلوز الحيوي بالنياسيناميد و نبتة السيكا

  

:مشكلكم

بشرة شاحبة، جافة، ذات مظهر غير صحي و حاجز ضعيف

:الحل

قناع حيوي مكثف ملطف ومرطب للغاية تم تطويره باستخدام نبتة السيكا و النياسيناميد. تشتهر نبتة السيكا بخصائصها العلاجية والمجددة و تعمل على تعزيز تخليق الكولاجين والنشاط الخلوي للمساعدة على تهدئة البشرة وتنشيطها. يساعد النياسيناميد على تحسين وظيفة الحاجز الواقي للبشرة و يعزز إشراقتها و مظرها الصحي.

:كيفية الإستعمال

!المكمل المثالي لروتين نوفاج. ضعوه كلما أردتم، كلما شعرتم أن بشرتكم بحاجة إلى مزيد من التحفيز

الفوائد؟

يعيد على الفور الإشراقة إلى البشرة الشاحبة، الجافة و ذات المظهر غير الصحي .

يغذي البشرة بشكل فوري . 

يلطف و يهدئ البشرة .

 

 

محلول مقشر مع 6٪ من أحماض ألفا هيدروكسي

 

:مشكلكم

بشرة خشنة مع مسامات بارزة

:الحل

محلول مقشر كيميائي يحتوي على 6٪ من أحماض ألفا هيدروكسي. أحماض ألفا هايدروكسي هي أحماض طبيعية يمكنها علاج البقع، التلف الضوئي، تضخم المسامات وتباين لون البشرة. إنها تعمل عن طريق تقشير خلايا البشرة الميتة والجافة كيميائيا بعيدا عن سطح البشرة لتسريع عملية تجديد خلايا البشرة بشكل فعال، مما يساعد على استعادة إشراقة بشرتك.

:كيفية الإستعمال

ضعوا حمض ألفا هيدروكسي في المساء بعد التنظيف لعلاج مشاكل البشرة و لفترة محدودة. يمكن أن يسبب حمض ألفا هيدروكسي تحسس البشرة لأشعة الشمس، لذلك عليكم دائما استخدام كريم واقي من الشمس مع الحد من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج.

:الفوائد

يقلل بشكل واضح من ظهور المسامات و من اللون الشاحب للبشرة . 

ينعم و ينقي سطح البشرة و ملمسها .

يجدد البشرة على المستوى الخلوي و يعيد إشراقتها .

 

 

هل أنتم متحمسون بقدر تحمسنا فيما يخص إضافة مجموعة نوفاج بروسوتيكلز إلى روتينكم؟ تحققوا من ذلك هنا

بقلم: أندريا سيمونز وألكسندرا سيوبيرغ


 
Paroles de :