كيفية تحسين مظهرك بدون ماكياج

حن نحب المكياج والقدرة على التعبير شخصيتنا، ولكن في بعض الأيام ، نريد فقط أن نترك جمالنا الطبيعي يتألق. على الرغم من أن القليل من المصحح سيفي الغرض، إلا أن هناك أساليب أخرى لتحسين "مظهرك دن المكياج". هنا لدينا أفضل 5 نصائح!

1. مزيل الخلايا الميتة و الأساس
نحن نعلم جميعا أن الإزالة السليمة للخلايا الميتة يبرز أفضل إشراقة لبشرتك. استخدمي اسفنجة للتنظيف مع مزيل الخلايا الميتة للحصول على تأثير إضافي وقم بتقشير وجهك بلطف من خلال حركات دائرية لتحفيز دورتك الدموية (لا تنسي عنقك!) أشطفيه بالماء البارد ما دامت بشرتك لا تزال مبللة، خذ بضع قطرات من زيت الوجه و ضعيه فوق بشرتك حتى يجف. هذا سيحافظ على الترطيب ويمنح بشرتك ترطيبا كبيرا. أضيفي السيروم الذي يعزز نوع بشرتك و كريم منطقة العينين المنشط. للحصول على ثلاثة أضعاف تأثير الأساس، قومي بمزج كريم الوجه المفضل لديك، الأساس و بضع قطرات من كريم الأساس الخاص بك و أمزجيها فوق بشرتك للحصول على قاعدة خالية من العيوب. للحصول على إشراقة إضافية، ثم فوقها كريما مضيئا.

2. الإنعكاس و الإشراقة
لقد كانت البشرة المشرقة مطلوبة منذ بعض الوقت، ولا يبدو أنها ستختفي في وقت قريب. في حين أنك لا تريدين أن تتوفري في نهاية المطاف على بشرة وكأنها فوضى لامعة ، يمكن إضافة ظلال أخف إلى أماكن غير تقليدية من وجهك و التي ستعمل حقا لصالحك. بعد وضع الأساس، قم باللمس باستخدام مصحح عاكس للضوء في الجزء العلوي من عظام الوجنتين، في وسط جبهتك، وجسر أنفك، و مركز ذقنك. أخيرا وليس آخرا ، يمكنك تغطية أي دوائر سوداء محتملة. ابدئي بتغطية المساحة الأكبر باستخدام مصصح كثيف، ثم ضعي عاكس للضوء يعكس على مناطقك الزهرية ثم أضيفي (صدق أو لا تصدق) لمسة خفية من ظل الجفون لامع أخف. سيعكس ظل الجفون الضوء قليلاً و سيخفي أي سواد كامن تحت العينين. أضيفي أيضًا بعض الظل على أعلى نقاط في وجهك.

3. التحضير و التأطير
هناك أشياء قليلة فريدة من نوعها مثل عينيك، فلماذا لا تسمحي لها بأن تكون مركز الاهتمام؟ نحن نقترح إختيار إما نتيجة خفيفة من شأنها أن تسلط مزيدا من الإضاءة، أو أخرى أكثر قتامة لإضافة المزيد من التحديد. تكمن العملية الجد بسيطة في إضافة القليل من "اللمعان" ـ إما باستخدام منتج مثل تيندر كير و وضعه على جميع أنحاء جفنك للحصول على تأثير لافت للنظر أو الذهاب إلى ظلال الجفون الكريمية بلون مشرق. إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أكثر روعة، أضيفي غطاء ظلا ظريفاً في جميع أنحاء الجفن و ركزي على تسليط الضوء على الزوايا الداخلية للعينين باستخدام أي لاينر لامع. لمزيد من الكثافة، ركزي على إضافة لون أغمق مثل اللون الرمادي في جميع أنحاء الجفن. إذا كنت تحتاجين إلى تحديد إضافي بسيط ولكنك ترغبين في مظهر طبيعي، ضع قلما خفيفا للعينن رمادي أو بني اللون بين خط الرموش العليا و الرموش السفلى. مهما كان مظهرك المفضل، تأكد من تشكيل الحواجب وفقًا لذلك، الحواجب المكلة لها تأثير عجيب عندما يتعلق الأمر بتأطير وجهك.

4. القليل من الألوان
أنت تعرفين عندما يكون أحمر الشفاه الخاص بك على وشك أن يتلاشي، وهناك لمسة صغيرة من الظل على شفتيك؟ ضعي ذلك في الاعتبار ـ هذا بالضبط هو الشكل الذي سنعمل عليه. على الرغم من أن اللون الأحمر الشديد هو المفضل، إلا أن التدرج يمكن أن يبرز لون بشرتك ويضيف بريقًا إضافيًا إلى وجهك. اختر لون شفاه يتناسب بشكل جيد مع لون بشرتك ـ إذا كان لديك بشرتك ناعمة، إختاري اللون البرتقالي أو الداكن. للحصول على بشرة متوسطة، جربي لون التوت البري. للبشرة العميقة، جرب نغمات باردة مثل البني أو الرمادي الداكن. ابدئي بوضع كميات صغيرة في منتصف شفتك. انشري لونك عبر الشفة واستخدمي أصبعك أو قطعة قطن لنشر و مزج اللون نحو الخارج. اكملي من خلال لمسة لامعة واضحة لنتيجة مثالية.

5. أحمر الخدود
الشيء الوحيد الذي يجعلنا نبدو رائعين هو تأثير الخجل. يجعل بشرتك تنبض بالحياة ويضيفالمزيد من الإشراق لجمالك الطبيعي. سواء كنت أكثر من عشاق الكريمات أو البودرة، اختر أحمر الخدود يتناسب مع بشرتك الطبيعية ويحسن من لونها. إذا واجهتك مشكلة في العثور على الظل المناسب، استخدمي لون الشفاه الطبيعي كدليل. بشكل عام، تعمل الألوان الوردية لإعطاء درجات لطيفة من لون البشرة، والخوخي للبشرة المتوسطة و الوردي البنى للبشرة الداكنة. امزجى أحمر الخدود في المناطق وجهك المعرضة لاشعة الشمس. الوجنتين و الجبهة و الذقن وجسر الأنف. تجنبي اللمعان. اختاري لون أحمر خدود أقوى مثل البرتقالي و أضيفي مزيدب من الإضاءة على وجنتيك. هذا سيجعلهما رائعتين!

 

 

Paroles de :