دليل العناية بالبشرة للمبتدئين

هل أنت مستعد للبدء بالعناية ببشرتك بجدية والاستثمار في بشرتك على المدى الطويل؟ إليك بعض النصائح السهلة للبدء!

1. معالجة مشاكل البشرة

عندما تكون مستعدًا للذهاب أبعد من مجرد التنظيف والترطيب، ابحث عن روتين كامل للعناية بالبشرة سيعالج مشاكل بشرتك. قد يتطلب ذلك استشارة للعناية بالبشرة وقراءة الملصقات و القيام ببعض التجارب و الوقوع في أخطاء لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك. لا ترغب في إستخدام منظف بسيط قد يجرد بشرتك من الترطيب إذا كانت لديك بشرة جافة على سبيل المثال!

2. استخدم  روتين فعال مرتين في اليوم

تحتوي معظم روتينات العناية بالبشرة المتطورة على مركبات مختلفة تمنح سحرها أثناء النهار والليل. إذا كنت تستخدم روتينك مرة واحدة يوميا، فأنت تفوت على نفسك مزايا إضافية. لذا كن حريصا وعلى استخدام الروتين مرتين يوميا - بشرتك ستشكرك!

3. قناع الليل

مرحبا بالعناية الذاتية الفعالة! قناع الليل هو المكمل المثالي لروتينك، خاصة إذا كنت تخضع لظروف تساعد لى جفاف البشرة مثل التكييف أو الهواء الطلق خلال فصل الشتاء. تم تصميم قناع الليل نوفاج بشكل علمي للمساعدة على ترطيب البشرة بمكونات قوية مثل حمض الهيالورونيك ، وزبدة كوبواسو و  زيت أنكا إينشي.

4. الروتين الأسبوعي

قم بدمج روتين العناية بالبشرة الأسبوعي في حياتك. بعض المنتجات يمكن أن يكون لها مفعول السحر  على بشرتك ولكنها ليست مصممة للإستخدام اليومي. التقشير عن طريق إزالة خلايا البشرة الميتة، و تنقية المسامات وتنعيم البشرة لمزيد من الإشراق.

5.  العناية بالبشرة المحفزة للشباب

على الرغم من أن بشرتك ربما لا تزال مرنة، إلا أنه لم يحن الوقت بعد لبدء استخدام المنتجات التي تساعد على إبقاء البشرة على هذا النحو! كلما بدأت في وقت مبكر مع تدابير وقائية كلما ستبدو بشرتك  أفضل في المستقبل.

6. استخدام عامل حماية من الشمس شكل يومي

قم بالاستثمار في وقاية من الشمس جيدة تناسب الاستخدام اليومي. قد لا تعتقد أنك بحاجة إلى واق من الشمس كل يوم ولكن مع الأخذ في الاعتبار أن الأشعة فوق البنفسجية يمكن لها أن تخترق الغيوم و ترتد من خلال لأسطح اللامعة ، فالوقاية هي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على بشرتك ناعمة على المدى الطويل.

Paroles de :