صيحات الجمال: املكي العالم مع شفاه بنتيجة "مات"

النساء يأسرن العالم بإطلالاتهن! تعبر النساء في جميع أنحاء العالم عن أنفسهن بطرق فريدة من نوعها - في المجال الرقمي و كذلك في العالم الحقيقي. تؤثر النساء على السوق الألفي و يؤكدن هيمنتهن. إنه عالم جديد شجاع، إنها المرأة الجديدة الأكثر جرأة. هل شفاهك جاهزة لتأسر العالم بإطلالتها "مات" الفريدة؟

سلاح إيجابي للتعبير عن الذات
تمثل النساء وجهات نظرهم وحساسياتهم بكل أنواعها. هل تديرين شركة جديدة؟ هل تؤثرين بالفوز و النجاح؟ تصنعين انطباعات على شبكة يوتيوب؟ أو ربما أنت مدمنة الأدرينالين المفرزة أثناء الوقوع الحر على ارتفاع 14000 قدم؟ بغض النظر عن كيفية تأثيرك في العالم من خلال صوتك الفريد، فإن جمالك قادر على تقويتك. إنه شكل من أشكال التعبير عن الذات - إنه خاص بك.

بالنسبة لي، أرغب في الدخول إلى بنية المكياج الجاهزة على أنستغرام والخروج إلى العالم الحقيقي دون فقدان الإيقاع. أقم هذا دون أي ضجة عن طريق السماح لخصلات الشعر المجعدة الشاطئي المتساقطة والشفاه اللامعة ذات اللون الزاهي بالكلام. الشفاه غير اللامعة الجريئة هي طريقة كلاسيكية لإبراز إطلالة بسيطة.

أحمر الشفاه "مات" و خيارات الألوان الواسعة تجعل من هذه الشفاه سلاحا إيجابيا للتعبير عن الذات.  شفاي غير اللامعة هي انعكاس لشخصيتي و توقيعي الخاص - في كل يوم، لحظة بلحظة.

من سائل إلى بودرة
لقد حولني الجيل الجديد من الألوان "مات" و مجموعة من الظلال شديدة الأصباغ إلى عاشق للنتائج "مات". إذا كان أي شيء يمكن أن يستحود على إهتمام الناس، فإنه أحمر الشفاه دي وان ليب سانسيششن "مات". وهو مصمم لمنح  شفاهك مزيدا من الإرتياح و الحصول على نتيجة "مات" أنيقة رائعة. حان الوقت لتعزيز مظهرك مع نتيجة "مات" رائعة.

عقلية "مات"
قالت مايلي سايروس ذات مرة: "اللون الوردي ليس لونا، إنه موقف". أقول، "مات" ليس أحمر شفاه، إنه تعبير. بالنسبة لي، الشفاة غير اللامعة هي الطريق الواجب إتباعها. بغض النظر عما إذا كنت تشاركين على أنستغرام أو لديك أول موعد وجها لوجه، فيمكنك دائما التعبير عن تفردك باستخدام نتيجة "مات" لا تنسى!

Paroles de :