صيحات الجمال - تمتعي بالثقة

تقف النساء في جميع أنحاء العالم - فخورات بماهن عليهو بما حققنه إلى الآن. أنا أعرف جيدا من أنا! تقوية المرأة هو نهج بناء، أثر في عالم الموضة والسينما والمكياج. الجمال الجريء يشجعك و يدفعك إلى عدم الإكثرات بالخزي و العار واحتضان البطل الكامن في داخلك. هل أنت مستعدة بما يكفي لتتميزي عن الآخرين؟

أنت مذهلة!
كنت دائما واثقة من طريقة وضعي للماسكارا، لكن الآن، أنا مصدومة! أنا مذهولة برموشي الجريئة. هل أنت ذات طابع متمرد؟ أو تحبين إحداث الفرق في المنزل؟ كل امرأة لديها قصة تحويلية لترويها، سواء كنت تحتفلين بعلامة بارزة أو بتقييم متلألئ للعمل أو ترقصين طوال الليل بتلك الكعوب، فأنت تريدين أن تحتضيني جرأتك الداخلية. لكي تكون أنت، عدم الخجل المرط هو مصدر قوة، وأنت على وشك معرفة أنه من السهل أن تكون في دائرة الضوء..

الثقة هي المفتاح!
الثقة هي واحدة من تلك الصفات بعيدة المنال. عندما تحاولين أن تبدين واثقة من نفسك فغالبا تفشلين في ذلك. الثقة ليست دورا تقومين به، إنه شيء تكتسبينه من خلال التجربة. يتعلق الأمر بما تشعر به تجاه نفسك - إحساسك بقيمة الذات.

لقد مررنا جميعا بالأفراح والأحزان والتحديات والمكافآت، ويمكنك أن تفقدي الثقة في بعض الأحيان. أنشري بعض التفكير الإيجابي في يومك واحذري من الحديث السلبي عن النفس. يجب استبدال أفكار مثل "لا أستطيع" بعبارات مثل "لقد حققت هذا!" لماذا لا تعملين على تحفيز  ثقتك من خلال ملابس رائعة و مكياج عيون مذهل. إذا كان أحد قادر على جعل الرموش فاتنة و رائعة، فهو ماسكارا دي وان تريمندوس. الإحساس بالأنوثة  حصلت للتو على دفعة قوية من الفعالية. إمضي قدما، وتمتعي بالثقة!

حكايتك هي مصدر قوتك!
قالت بيونسي ذات مرة: "نحن بحاجة إلى إعادة تشكيل تصورنا الخاص لكيفية نظرتنا إلى أنفسنا. علينا أن ننهض كنساء ونأخذ بزمام المبادرة ". يتطلب الأمر الشجاعة لإبراز قوتك و تفردك.

الملابس، الشعر والمكياج هي حبة الكرز فوق كعكة الثقة - اللمسات الأخيرة التي تجعلك تشعر بالدهشة والثقة. لا تقبلي أي شيء أقل من الجرأة و الجمال. أنت تستحقين هذا!

Paroles de : Photographie de : Oriflame