عين على المكونات: النياسيناميد

النياسيناميد أو المكون السحري! إنه عنصر فعال للعناية بالبشرة و الذي كان المهتمون بالعناية بالبشرة متلهفون للحصول عليه لسنوات مضت، لكنه حظي في الآونة الأخيرة فقط حصل على بالاهتمام الذي يستحقه فعلا. اكتشفوا كل الفوائد الرائعة لهذا الفيتامين المحب للبشرة و أي المنتجات التي يجب استخدامها!

إذا كنتم مهتمين بالعناية بالبشرة، فمن المحتمل أن تكون خزانة الحمام لديكم مليئة بالسيرومات و الأقنعة والمرطبات المختلفة التي تستهدف مشاكل البشرة المختلفة (أعلم ذلك لأن خزانتي تعج بها!). وعلى الرغم من أن استخدام 10 منتجات مختلفة لمعالجة مشاكل بشرتنا يمكن أن تجعلنا نشعر بأننا خبراء في مجال العناية بالبشرة، فإننا في بعض الأحيان نريد فقط أن يكون روتيننا بسيطا وفعالا. ألن يكون من الرائع العثور على مكون يمكن أن يساعد في تقليل التجاعيد و محاربة التصبغ و تحسين البشرة المعرضة لحب الشباب في كل مرة؟ إكتشفوا النياسيناميد!

ما هو النياسيناميد؟
النياسيناميد، المعروف أيضا باسم نيكوتيناميد، هو شكل من أشكال فيتامين B3. إنه فيتامين قابل للذوبان في الماء ومغذي حيوي أساسي للعديد من الوظائف في الجسم مثل وظائف الدماغ والهضم و صحة الجهاز العصبي. كما أنه يساعد في تزويد خلايانا بالطاقة للعمل بفعالية، وهو مهم لإصلاح الحمض النووي واكتسب شعبية كمكون للعناية بالبشرة بسبب فوائده العديدة على صحة البشرة.

فما هي فوائد النياسيناميد على البشرة؟

 يمكن أن يساعد في تحسين مظهر البشرة المعرضة لحب الشباب
يساعد على تقليص حجم المسامات بشكل واضح
يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين
يحسن مظهر البشرة الشاحبة
يقوي حاجز البشرة مما يساعد على تحسين ترطيب البشرة
يمكن أن يساعد في تحسين مرونة البشرة
يمكن أن يعزز أيضا فعالية المنتجات المصممة للبشرة الجافة والحساسة والناضجة والبشرة المصابة بحب الشباب

يا لها من فعالية! كل هذا في بضع قطرات فقط. لذلك إذا كنتم ترغبون في تبسيط روتينكم أو لا ترغبون إنفاق الكثير من أموالكم على منتجات العناية بالبشرة، فإن النياسيناميد هو خياركم الأمثل!

أين يمكن لنا أن نجد النياسيناميد؟
تمتزج مع النياسيناميد لتوفر نتائج أفضل. إليكم بعض اقتراحاتنا لتجربتها:

كريم الليل نوفاج إيكولاجين رينكل باور

كريم الوجه فيرنيس إسينشيالز بالفيتامين 


 
Paroles de :