ثلاثة أسباب لتحب الطبيعة إذا كانت لديك بشرة عادية

إذا كان لديك بشرة طبيعية، فأنت محظوظ! ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك لست مضطرا للعناية بها. مجموعة لوف نيتشر الجديدة بخلاصة الصبار و ماء جوز الهند الطبيعية ستساعدك على الحفاظ على بشرتك جميلة و بطريقة طبيعية. فيما يلي الأسباب الثلاثة التي تجعلك تحب هذه المجموعة إذا كانت لديك بشرة عادية!

1. تحتوي التركيبة على مكونات طبيعية 
خلاصة الصبار و ماء جوز الهند التي ستجدها في هذه التركيبة هي طبيية المصدر. هذا يعني أنك لا تهتم فقط ببشرتك ولكن أيضا بالبيئة عند استخدامها.

2. يمكنك الإستمتاع بخصائص المكونات الطبيعية
الصبار و ماء جوز الهند لهما فوائد جمال مدهشة! يمكنك الاستمتاع بها من خلال مجموعة منتجات تضم  كريم منظف و منشط، قناع، مزيل الخلايا الميتة و جل منطقة العينين!

الصبار المنعش 
تتكون أوراق الصبار بنسبة 99.5٪ من الماء، وهذا ما يفسر قدرتها على تحمل الأجواء الحارة جدًا. بصرف النظر عن الماء، فإنه معروف أيضا بخصائصه المضادة للأكسدة والمهدئة. 

ماء جوز الهند المرطب  
يعمل كمرطب لمساعدة بشرتك على جذب المياه والاحتفاظ به. والأفضل من ذلك، أن هذا المكون الفعال يشجع الترطيب و يمنح بشرتك إنتعاشا يدوم لفترة أطول!

3. أنت تساهم في نمط حياة مستدام
تم إنتاج قنينات مجموعة لوف نيتشر بخلاصة الصبار و ماء جوز الهند الطبيعية بنسبة 40٪ من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك. باستخدامهما، أنت تساهم في تعزيز نمط حياة مستدام. الإظاف إلى ذلك، فإنها ستبدو جد جميلة في حمامك!

Paroles de : Photographie de : Oriflame