ثلاثة أسباب لتحب الطبيعة إذا كانت لديك بشرة دهنية

تتطلب البشرة الدهنية عناية خاصة وعندما تكون غنية بالمكونات الطبيعية - فالأمر أفضل! إكتشف مجموعة لوف نيتشر بخلاصة زيت شجرة الشاي والليمون الطبيعية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات البشرة الدهنية!

1. المكونات الطبيعية 
يتم الحصول على مكونات مجموعة لوف نيتشر الجديدة من المزارع الطبيعية المستدامة، وبالتالي يتم تقليل تأثيرها البيئيعن طريق تجنب المبيدات الحشرية. وبهذه الطريقة، نحن أكثر قدرة على الحفاظ على النظم الإيكولوجية الثمينة لدينا، المياه و التربة!

2. يمكن لبشرتك الاستمتاع بخصائص المكونات الطبيعية
ستحب فوائد زيت شجرة الشاي والليمون على بشرتك. تضم هذه المجموعة جل منظف، قناع و مزيل الخلايا الميتة، منشط وكريم النهار للاستمتاع بشكل كل يومي!
 
زيت شجرة الشاي من الأساسي المنقي
محبوب لخصائصه المضادة للميكروبات، يساعد زيت شجرة الشاي على معالجة البقع و يعزز ترطيب البشرة. 

الليمون المقلل للمعان
خلاصة الليمون ستضع الزنك في جلدك بخصائصه الملونة والمقللة للمعان. لقد حصلنا على الليمون المختار يدويا من ولاية كوليما المغمورة بالشمس، والتي تقع على ساحل المكسيك المطل على المحيط الهادي لأنها ذات جودة عالية!

3. يمكنك الحصول على أفضل ما في الطبيعة!
نحن نضمن أن جميع المكونات  قد تمت زراعتها، حصدها و معالجتها دون استخدام أية مواد كيميائية. هذا يحافظ على الخصائص الأصلية للنبات، لذا فإن بشرتك تكون أقل تعرضا للأشياء التي لا تحتاج إليها ببساطة. بدلاً من ذلك ، فإنها تمتص المزيد من الأشياء الجيدة - تماما كما خططت له الطبيعة!

Paroles de : Photographie de : Oriflame