ثلاثة أسباب لتحب الطبيعة إذا كانت لديك بشرة جافة

هل تحب بشرتك ... والطبيعة؟ لدينا أخبار جيدة لك! إكتشف مجموعة لوف نيتشر للعناية بالبشرة الجافة بخلاصة الشوفان و توت غوجي الطبيعية. هناك 3 أسباب على الأقل لتحبها على الفور!

1. لا توجد مكونات غير مرغوب بها 
تركيبة لطيفة للبشرة الحساسة لأنها خالية من الكحول والبارابين. تعتمد على خلاصات طبيعية غنية بخصائص مذهلة للصحة والجمال كما أنها قابلة للتحلل

2. يمكنك الاستمتاع بالمكونات الطبيعية المغذية
يمنحك مزيج  شوفان  و توت غوجي تركيبة ستعيد الهدوء والراحة لبشرتك من خلال مجموعة من المنتجات مع الماء ميسلر، قناع الوجه وكريم النهار.

الشوفان المغذي
تساعد خلاصة الشوفان على ترطيب البشرة لتجعلها أكثر نعومة ومرونة، كما أنها توفر أيضا فوائد مهدئة إضافية. ستشعر بشرتك وكأنها ملفوفة بصوف قطني.  

توت غوجي المهدئ
تتميزهذه الكنوز الصغيرة الغريبة ذات الحمولة الغذائية، بإحتوائها على مضادات للأكسدة جد قوية،  فيتامينات وأحماض أمينية، يمكن أن تساعد في حماية و ترطيب البشرة، لذلك يمكنك أن تستمع بتغذية إضافية جديدة.  

3. الخيارات المستدامة
عن طريق اختيار لوف نيتشر، فإنك تنخرط في نمط حياة مستدام و تثبت أنك تهتم بالبيئة. مع القنينات المصنوعة بنسبة 40 ٪ من  من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك والصيغة القابلة للتحلل، يمكنك الاستمتاع بطقوس العناية بالبشرة بشكل يومي و دون أي قلق!  

Paroles de : Photographie de : Oriflame