أفضل العطور للرجال

يمتلك العطر قوة كبيرة لتعكس شخصيتك الحقيقية، لكن التعمق في عالم العطور قد يكون أمرا معقدا. لقد وجدنا لك الحل، تابع القراءة لاكتشاف العطور المفضلة لدى محرر مقالنا و إيجاد عطركم المثالي!

اختيار العطر المناسب
يمكن تجربة العطور من خلال ثلاثة أجزاء: الجزء العلوي هو الانطباع الأول ثم يبرز القلب بعد بضع دقائق والقاعدة هي ما يدوم. إحساسنا بالعطر هو أحد أقوى الأدوات عندما يتعلق الأمر بكيفية إدراكنا لبعضنا البعض والقدرة على التأثير العاطفي الذي يمكن أن تحدثه رائحة معينة هو راجع بجزء كبير إلى  وضع عطر معين.

اختيار محرر المقال:

1. الرجل المغامر

فانتشور بيوند هو عطر للرجل الذي يجرؤ على تجاوز الحدود. إنه يمثل التحكم والطاقة والإنتعاش. إذا كان استكشافيًا ، ويحب أن يتحدى نفسه عقليًا وجسديًا ، فهذا هو العطر بالمناسب له! ستحفز النفحات الفاكهية للبرتقال روحه الجريئة في حين أن النفحات الرقيقة الصلبة  للسنديان ستبرز طابعه الرجولي. سيمنحه  عطر فانتشور دفعة من الثقة في النفس - و سيخلق نوعا من الإثارة للذين حوله!

2. الرجل الأنيق

يمثل عطر مستر جيورداني الحرية والأناقة  هو للرجل الذي يتمتع بروح متحررة و يعيش في الوقت الراهن. مع مزيج غير متوقع من الجريب فروت و الزنجبيل، يحمل عطر مستر جيورداني توقيعا حسيا قويا تعززه زهرة الغرنوقي الخضراء والفلفل. تثير الجودة العالية لنجيل الهند عفوية سحر الشباب والأناقة التي تجذب الآخرين. إذا كان توقيعه هو التفرد، الجاذبية والإبتسامة التي لا تقاوم؟ إذن هذا هو العطر المثالي!

3. الرجل الواثق من نفسه

هذا العطر ليس من أجل الشخص عديم الإحساس. عطر بوسيس هو بالتأكيد للأشخاص المتميزين. نوتات مقدمة العطر من البرغموت و نفحات الجليد المنعشة التي تشع بالأنوثة ، بينما تكشف نوتات القلب عن لمسة مالحة مع نفحات المريمية الرفيعة. المكونات الأساسية للعود الحيوي، خشب البلوط وخشب البامبوود تضع نفحات الكرز في المقدمة لتخلق عطرا لا ينسى. إذا كان كل شيء يدور حول خلق انطباع ، فإن هذا العطر سيجعل بالتأكيد شخصيته الواثقة تتألق!

Paroles de : Photographie de : Charlotte