اختيارات المحرر: أفضل العطور له

يحمل العطر قوة كبيرة تعكس حقاً من أنت، لكن التنقل في أدغال العطر يمكن أن يكون صعباً. نحن هنا لمساعدتك، قم بالقراءة لاكتشاف العطور له المفضلة لدى محررنا و إيجاد عطرك المثالي!

اختيار العطر الصحيح
تتميز العطور بثلاثة أجزاء: الجزء العلوي هو الانطباع الأول. يظهر القلب بعد بضع دقائق والقاعدة هي آخر ما يظل. إن حاسة الشم لدينا هي واحدة من أقوى الأدوات عندما يتعلق الأمر بكيفية إدراكنا لبعضنا البعض، و القدرة على التحكم في التأثير العاطفي الذي يمكن لرائحة معينة أن تمثل فيه جزءًا كبيرا في وضع عطر معين. (اربطه بكف يمكن للعطور أن تغير حالتنا المزاجية)

إختيار محررنا:

1. الرجل المغامر
فانتشر بيوند هو عطر للرجل الذي يتجرأ على تجاوز الحدود. وهو يمثل السيطرة و الطاقة و الإنتعاش. إذا كان هو من النوع الاستكشافي، الذي يحب أن تحدي نفسه عقليا و جسديا، فهذا هو العطر المناسب له! النوتات العليا الفاكهية من للبرتقال ستحمل روحه الجريئة في حين أن النفحات الناعمة للبلوط ستحفز رجولته. سيمنحه عطر فانتشر دفعة مثالية من الثقة ـ و سيترك لمسة من الإثارة على من حوله!

2. الرجل الأنيق
يمثل الفردية، الحرية والأناقة، ميستر جيورداني هو عطر للرجل الذي يتمتع بحرية الحركة و يعيش اللحظة. مع مزيج غير متوقع من الجريب فروت والزنجبيل، يحمل مستر جيورداني توقيعا قويا و حسيا يعززه الغرنوقي الأخضر و الفلفل. تثير اللمسة الإضافية لنجيل الهند السحر والأناقة الشبابية التي تجذب الآخرين إليه. إذا كان توقيعه الفريد هو الجاذبية و ابتسامة لا تقاوم؟ فهذا هو العطر المناسب له!

3. الرجل الواثق
هذا العطر ليس لأصحاب القلوب الضعيفة. مستوحى من البطل الأسطوري ثور، عطر بوسيس ينضح بقوة خارقة تماما مثل ثور، هذا العطر أو دو برفيوم هو بالتأكيد رائع. النوتات العليا من البرغموت و نفحات الجليد المنعشة تشع بالرجولة ، في حين تكشف نوتات القلب لمسة مالحة جذابة مع نوتات رقيقة من المريمية. النوتات الأساسية للعود النابضة بالحياة و خشب البلوط و البامبو تثل الكرزة في أعلى الحلوى و تضفي عطرا لا ينسى. إذا كان من النوع البطولي الذي لا يعرف الخوف ، فإن هذا العطر سيجعل شخصيته الواثقة تتألق بكل تأكيد!

Paroles de : Photographie de : Charlotte