نجمات الموضة

على مدى عقود كنا قد نبحت عن الماكياج المهني للفنانين و دور الأزياء الراقية لملامح تبدو أكثر إلهاما. ولكن في السنوات القليلة الماضية ظهرت مجموعة جديدة من الاتجاهات. مدوني الجمال، مدوني الفيديوهات و نجوم الإنستاغرام هم من أصبحوا يحركون نسب الشعبية. ولكن من يجب أن تتبع؟ إليك اللائحة التالية!

ZOELLA

زوي إليزابيث سوغ، المعروفة باسم زويلا، هي واحدة من مدونات الفيديوهات الأكثر شهرة. مع قناتين على يوتيوب، يبلغ مجموع المشتركين فيهما أكثر من 15 مليون مشترك، هي قوة لا يستهان بها. تشتهر بدروسها التعليمية الفريدة حول الجمال، إنها شخصية سعيدة.

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/zoella280390 
إنستاغرام: https://www.instagram.com/zoella 

MICHELLE PHAN

كانت لأمريكية ذات الأصول الأسيوية، ميشيل فان، واحدة من أول مدونات الفيديوهات على يوتيوب. فمنذ عام 2007 تم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها لأكثر من مليار مرة! كان لديها مهنة الرقمية رائعة و هي المؤسسة لكل من إيبسي و إيكون. قوموا بتتبعها للحصول على نصائح و دروس تعليمية مذهلة حول الجمال.

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/MichellePhan
إنستاغرام:  https://www.instagram.com/michellephan

LISA ELDRIDGE

ليزا إلدريدج هي فنانة ماكياج بريطانية للنجوم و عملت مع جميع المشاهير الكبار. ومع ذلك، لديها الوقت لمشاركة مهاراتها الرائعة مع الجماهير. مع دراية متعمقة، فإنها تعمل على جعل مواضيع الجمال الصعبة أكثر بساطة و سهلة الفهم.

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/lisaeldridgedotcom 
إنستاغرام: https://www.instagram.com/lisaeldridgemakeup

KANDEE JOHNSON

وقد اكتسبت الأمريكية السمراء كاندي جونسون شعبية سريعة حيث اشتهرت بالتغيرات المذهلة التي تنجزها من خلال استعمال الماكياج. لكنها تشارك أيضا روس تعليمية مفيدة حول الجمال. انها قناة رائعة إذا كنت بحاجة إلى الإلهام أو تريدين مجرد الاستمتاع!

 https://www.youtube.com/user/kandeejohnsonيوتيوب:
إنستاغرام: https://www.instagram.com/kandeejohnson

RAYE RAYE

راي بويس هي مدونة حول الجمال، الشعر و الأزياء تعيش في مدينة نيويورك. تقدم دروس تعليمية حول الماكياج جد ملهمة، لا عجب أن لديها ما يقرب من 70 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. لديها أيضا حساب رائع على إنستاغرام يقدم إطلالات يومية.

https://www.youtube.com/user/ItsMyRayeRaye يوتيوب
إنستاغرام: https://www.instagram.com/itsmyrayeraye

DALALID

دلال الدوب هي واحدة من أكبر شخصيات الجمال في الشرق الأوسط. يحتوي حسابها على إنستاغرام على 1،9 مليون متابع، كما أن حسابها على يوتيوب سجل أكثر من 20 مليون مشاهدة. قوموا بتتبعها لها لنتيجة مثالية و إطلالات مذهلة.

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/dalalid
إنستاغرام: https://www.instagram.com/dalalid/

FARAH DHUKAI 

16 مليون مشترك لا يمكن أن يكونوا على خطأ ـ مارياند كاستريجون، و تعرف أيضا باسم يويا، هي واحدة من  مدونات الجمال الأكثر جاذية حاليا! نجمة يوتيوب المكسيكية هي أيضا نجمة على إينستاغرام و تويتر، حيث تشارك حياتها، مهاراتها في أعمال الصيانة و أفضل نصائح الجمال.

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/lady16makeup
إنستاغرام: https://www.instagram.com/yuyacst

فرح دوكاي

ربما سبق لكم أن رأيتم نجمة إينستاجرام هذه و المتخصصة في تحضير علاجات متعة منزلية الصنع. فسرعان ما اكتسبت شعبية كبيرة، الدليل على ذلك حسابها على يوتيوب. بأكثر من 100 مليون مشاهدة، و دروسها التعليمية التي تنتشر مثل النار في الهشيم.

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/farahdhukai
إنستاغرام: https://www.instagram.com/farahdhukai


Paroles de : Photographie de : Getty Images