تكريم لنوفاج: 5 أسباب تجعلك تحب مجموعة العناية بالبشرة الأكثر تقدما

مع إطلاق نوفاج سنة 2015، ولد نظامنا للعناية بالبشرة الأكثر تقدما و الأكثر قوة. تواصل نوفاج إثبات أن البشرة الجميلة تدوم طويلا. احتفالا بمرور 5 سنوات على الدفاع عن بشرة جميلة وصحية، سنقوم بالعد التنازلي لأهم 5 أسباب تجعلنا نحب نوفاج.

5. أثبتت فعاليتها سريريا
قد يبدو اختيار ومعرفة أي منتجات العناية بالبشرة التي تثق بها وكأنها حقل ألغام في بعض الأحيان - ولهذا السبب يتم دعم كل مجموعة نوفاج من خلال الاختبارات السريرية! الاختبارات السريرية هي اختبارات علمية موضوعية. يتم اختبار فعالية منتجاتنا على متطوعين أصحاء من خلال مقارنة خصائص البشرة قبل الاستخدام وبعده. لذلك، عندما نقول أن مجموعتنا تقلل التجاعيد بنسبة تصل إلى 49٪ على الفور، فهذه حقيقة!

4. قوية و وقائية

تعتبر خلاصات الخلايا الجذعية النباتية جوهر قوة الطبيعة، ويتم تنقيتها بواسطة التكنولوجيا الحيوية لإنتاج خلاصات نقية و فعالة. هذه التقنيات النباتية غنية بعوامل الحماية التي تساعد على تحييد المعتدين و إبطاء ظهور علامات شيخوخة الجلد. كل مجموعة من منتجات نوفاج مصنوعة من خلاصات الخلايا الجذعية النباتية لتسخير هذه القوة الوقائية الفريدة - مثل حراس الشباب!

3. روتين من 4 خطوات بسطية
يمكن أن تكون الحياة صعبة. لا داعي لأن يكون نظام بشرتنا صعبا أيضا. يوفر نوفاج للبشرة ما تحتاجه بالضبط - لا أكثر ولا أقل - مما يوفر نتائج فعالة، قوية ومثبتة سريريا. تم تحسين كل مجموعة لمعالجة مشاكل البشرة الفردية الفريدة من خلال أربع خطوات مخططة بعناية. كما يمكن إكمال الروتين بأكمله في أقل من دقيقتين، مع حلول معطرة بشكل جميل وفاخرة مثل هذه ، فإننا نستعيد وقتنا من خلال اغتنام كل لحظة تدليل.

2. نوفاج لها عين على مستقبل الكوكب
التكنولوجيا الحيوية هي طريقة أكثر استدامة لإنشاء مكونات طبيعية نشطة تكون أقل تكلفة عليك وعلى البيئة. مع وضع هذا في الاعتبار، فإن نوفاج بدأت بداية رائعة! إليك كيفية عملها، تتكون مجموعة نوفاج من تقنيات نشطة متجددة تدعمها أيضًا خلاصات الخلايا الجذعية النباتية، التي تم إنشاؤها باستخدام مواد نباتية موجودة بالفعل. لا تستخدم المكونات النشطة بيولوجيًا - مثل خلاصات الخلايا الجذعية النباتية - تتطلب كميات أقل من الماء والشمس والعمالة والأرض للإنتاج ، ولكن زراعتها في  المختبر تحد من استخدام المبيدات و الملوثات مما يجعل التكنولوجيا أكثر ملاءمة للبيئة. لأن المظهر الصحي للبشرة لا يجب أن يضر بالبيئة.

والسبب الأول الذي يجعلنا نحب نوفاج ..

1. الشعور بالجمال هو التمكين!
نها ليست سنوات عمرك - إنها طريقة عيشك لها. نوفاج تحب بشرتنا وهذا واضح. البشرة الصحية و المشرقة تبعث الثقة وتجعلنا نشعر بالجمال. هل تريد معرفة المزيد عن نوفاج؟ قد ترغب في قراءة: الإجابة على أسئلتك حول نوفاج

Paroles de :