نصائح مصممة العطر

مستقلة للغاية و متمردة قليلا، لقد وجدت ألينور ماسينيت وضعها المثالي للتعبير عن الذات عبر عالم العطور. وهكذا تحدثنا معها عن أحدث إبداعها. أوريفلام ووندر فلاور، وطلبنا منها أيضا أن تعطينا 7 نصائح عن العطر!

العثور على عطرك الأول .1

"عندما كنت فتاة صغيرة، ربما 13 أو 14 سنة، في محل للعطور في موناكو، أتذكر الوقوع تحت جاذبية محلول صغير يحتوي على الفانيليا. كان الخليط، شرقي منعش، مثيرا جدا للاهتمام: حلو و متألق في نفس الوقت

وهكذا، عند اختيار عطر الأول، النصيحة هي إتباع عواطفك و حدسك. من المهم جدا بالنسبة للعطر الأول أن يتطابق مع ما تريد أن تعبر عنه، ولكن الأهم من ذلك أن تكوني سعيدة عند وضعه. يجب أن يبرز شخصيتك بطريقة مريحة. "

 2.تعرفي على نفسك

"معظم الروائح التي نحب ترتبط مع تجاربنا الشخصية و ذكرياتنا، لذلك حاولي الغوص فيها. الحياة اليومية، وخاصة الطبيعة و المواد الغذائية، يمكن أن تعطيك الفرصة لتجربة الروائح والنكهات واكتشاف ما تفضلينه. أنا، على سبيل المثال، حقا أحب تعقيد الفانيليا. لديها الجانب الحلو و الحيواني، فضلا عن أنها صالحة للأكل. "

3. ثقي بغرائزك

"أعرف بالضبط ما أحب ـ أنا أبحث عن نوع من المفاجأة ! أنا أميل جدا إلى إبداعات القوية التي يمكن أن تتم موازنتها من قبل نفحات قوية و منعشة، طالما أنها تمنح الشعور بالرغبة في المزيد. "

4. ابحثي عن شيء ممتع

"بالنسبة لي، عظر أوريفلام، ووندر فلاور يستحضر الأنوثة المندفعة : ممتع و حيوي في نفس الوقت ! أنا صممت العطر حول نفحة متعددة الألوان واحد مرح و فاتن في نفس الوقت. انها نفحة نابضة بالحياة تقودنا الى الشعور بالمفاجأة، الفرح و الحرية ".

 الطريقة المثالية لوضع العطر .5

"غابرييل شانيل كان يقول :" يجب على المرأة وضع العطور في المكان الذي تريد أن تقبل فيه". وأود أن أضيف إلى هذا نقاط النبض في جسمك: المعصمين، وراء الأذنين ..."

اجعلي عطرك يدوم .6

"هناك طرق مختلفة لجعل عطرك يدوم لفترة أطول، رشيه على ملابسك، وشاحك،  شعرك ـ يمكنك حتى إضافة بعض منه إلى منظف الجسم."

   اعتني بعطرك .7

"الحيلة هي عدم تعريض عطرك للحرارة : يمكنك تخزينه إما في الثلاجة أو ببساطة في غرفة باردة".





ووندرفلاور 

عطر ووندرفلاور يزاوج بين الإجاص و نفحات زهرية ـ زهرة اللوز الساحرة و الزهور الأرجوانية ـ مع نفحة رائعة متعددة الألوان

احصلي على ووندرفلاور هنا



Paroles de : Photographie de : Oriflame