لماذا يعتبر العمل لحسابكم أكثر فائدة

تخيلوا حياة يمكنكم العيش فيها وفقا لشروطكم الخاصة و حرية اختيار الطريقة التي ستقضون بها وقتكم و المشروع الذي ترغبون العمل فيه. الأمر مثير للاهتمام؟ اعتقد ذلك! رغم أن العمل الحر يمكن أن يكون مزعجا و صعبا، فهناك الكثير من الأسباب التي تجعل اتخاذ هذه الخطوة نحو الحرية و العمل لحسابكم فكرة رائعة.

1. العمل من أي مكان
تعبتم من الجلوس في المكتب؟ جيد، لستم مجبرين على ذلك بعد الآن! عندما تعملون لحسابكم، يصبح العالم كله ملك لكم. يمكنكم العمل من طاولة المطبخ، في المقهى أو حتى من الشاطئ. من أي مكان تفضلونه

2. انتقل إلى العمل
الاختناقات المرورية وساعات الذروة، الحافلات و القطارات المتأخرة أو الملغاة، والطقس السيئ. يبدو أن قائمة الأسباب التي تجعل من التنقل إلى العمل شيئا غير ممتع البتة! تحركات طويلة و مرهقة و يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلى الغضب، الإحباط و الاكتئاب. عندما تعملون لحسابكم يصبح العالم مكتبكم المتنقل، فلا يشكل الانتقال إلى أية العمل مشكلة.

3. وقتكم هولك لكم
يمكنكم تحديد عدد الساعات التي تريدين العمل من خلالها و متى يمكنكم الذهاب في عطلة. لا مزيد من طلب الإذن للذهاب في عطلة أو أخذ إجازة لمشاهدة أول مباراة لكرة القدم أو أول رقصة لطفلكم. يمكنكم تخصيص مزيد من الوقت لعائلتكم أو لإهتماماتكم مثل ممارسة اليوغا، أو التطوع داخل مؤسسة خيرية محلية أو أي شيء آخر يستهويكم.

4. تعلم أشياء جديدة
أنتم تعرفون أكثر من أي شخص آخر المهارات التي تحتاجون لتطويرها. ربما كنتم ترغبون في دراسة لغة جديدة، تعلم المحاسبة أو التسجل للحصول على دورة في بناء العلامة التجارية الخاصة بكم؟ يمكنكم أن تقرروا ما الذي سيساعدكم على تنمية عملكم. باختصار، أنتم تتطورون عن طريق الجرأة على تجربة أشياء جديدة

5. إمكانية عمل شيء تحبونه
إذا كنتم لا تستمتعون بما تفعلونه الآن، فقد يؤثر ذلك سلبًا على حياتك اليومية. عندما تعملون لحسابكم، يمكنكم التركيز على شيء له معنى أو شيء يجعلكم تبتسمون. يمكنكم اختيار المسار الذي تتخذونه و اتخاذ القرارات التي ستفيدكم أكثر. بمجرد أن تأخدوا زمام الحياة من خلال العمل و تصبحوا مدراء أنفسكم، سترتفع ثقتكم بنفسكم، و تطوروا تقديرًا أكبر لما يتطلبه الأمر لجعل أحلامكم حقيقةة. عندما تكونوا مدراء أنفسكم، فأنتم ستتحكمون في مصيركم. يمكنكم أن تقرروا بأنفسكم إلى أي مدى تريدون الذهاب و كيفية الوصول إلى هناك. ألم يحن الوقت لاتخاذ هذه الخطوة الأولى لتغيير حياتكم؟

Paroles de : Photographie de : Getty Images