الإجابة على تساؤلاتك حول نوفاج

هل أنت بصدد اختيار مجموعة للعناية بالبشرة أو تريد فقط المزيد من المعلومات حول نوفاج ؟ إذا احصل على الإجابة على تساؤلاتك من قبل مدير العلوم و الابتكار، الدكتور آلان مافون

1. هل نوف إيدج تتناسب مع جميع أنواع البشرة؟

نعم، نوف إيدج تتناسب مع جميع أنواع البشرة.

2. كيف يمكنني تحديد أي من مجموعات نوفاج هي المثالية لبشرتي؟

سنك يعطيك المؤشر، ولكن الأهم هو تحديد المشكل الرئيسي لبشرتك و اختيار المجموعة القادرة على استهدافه.

3. أي من العلامات المعينة لتقدم سن البشرة يعمل نظام نوف إيدج للعناية بالبشرة على استهدافها؟

يمكنك الاستمرار في استخدام المنتجات الموجودة لديك، ولكننا نوصي بالانتقال إلى استعمال نوفاج لأنه تم تصميمه ليكون أكثر فعالية عند استخدامه كمجموعة مكونة من ستة منتجات، من خلال روتين العناية بالبشرة المجدد للشباب.

4. هل يمكنني الاستمرار في استخدام المنتجات أوريفلام الأخرى مع نوفاج أو ينبغي علي الانتقال إلى المجموعة بشكل تام؟

يستهدف نظام نوفاج للعناية بالبشرة العلامات 12 البارزة لتقدم سن البشرة ـ وهذه هي العلامات التي تؤدي مباشرة إلى تقدير سلبي للسن.

 

5. ما هي الدراسة السريرية وماذا يعني مثبت سريريا؟

تشمل الدراسة سريرية متطوعين يختبرون المنتج لفترة معينة من الزمن. يتم قياس الفوائد التي يجلبها المنتج بشكل موضوعي باستخدام أساليب فنية مختلفة.

مثبت سريريا يعني أن المطالبات لإثبات فوائد المنتج تأتي من خلال اختبارات سريرية مع القياسات الموضوعية. هذا الدليل السريري هو ضمان للمستهلكين أن المنتجات هي حقا فعالة.

6. توصف نوفاج على أنها مدعومة بتقنيات طبيعية مبتكرة . ماذا يعني هذا و لماذا هي مبتكرة؟

يتم دعم نوفاج إما بتقنيات نباتية طبيعية أو بتقنيات مستوحاة من الطبيعة. و كلمة مبتكرة تعني أن هذه التقنيات هي نتيجة لأبحاث رائدة.

7. ما هي الخلايا الجذعية النباتية؟

الخلايا الجذعية النباتية هي التقنية الحيوية المستخدمة لإنتاج المستخلصات الطبيعية بطريقة جد مستدامة، في شكل مركز للغاية. اعتمادا على النبتة الأصلية، فإنها يمكن أن تمتلك مختلف الأنشطة المضادة لتقدم السن.


Paroles de : Photographie de : Images de la Marque Oriflame