الإجابة على أسئلتك حول نوفاج

هل أنت بصدد اختيار علامة تجارية للعناية بالبشرة أو ترغب فقط في مزيد من المعلومات حول نوفاج؟ ستحصل على إجابات لأسئلتك من قبل كبير مديري علوم الابتكار، الدكتور آلان مافون.

1. هل نوفاج مناسب لجميع أنواع البشرة؟
نعم، نوفاج مناسب لجميع أنواع البشرة.

2. كيف يمكنني تحديد مجموعة نوفاج الأفضل لبشرتي؟
يمنحك عمرك مؤشرا، ولكن الأهم من ذلك تحديد مشاكل بشرتك الرئيسية و اختيار المجموع التي تستهدفها.

3. ما هي علامات شيخوخة الجلد المحددة التي يستهدفها روتين نوفاج للعناية بالبشرة؟
يمكنك الاستمرار في استخدام منتجاتك الحالية، لكننا نوصي بتغييرها إلى نوفاج لأنها مصممة لتكون أكثر فاعلية عند استخدام مجموعة من ستة منتجات، من خلال اتباع الروتين.

4. هل يمكنني الاستمرار في استخدام منتجات أوريفلام الأخرى الخاصة بي مع نوفاج أم يجب علي التغيير تماما؟
يستهدف نظام نوفاج للعناية بالبشرة 12 علامة لشيخوخة الجلد الأكثر شيوعا - وهي العلامات التي ترتبط ارتباطا مباشرا بالتصور السلبي للعمر.

5. ما هي الدراسة السريرية و ماذا يعني مثبت سريريا؟
تتضمن الدراسة السريرية متطوعين يختبرون منتجا لفترة زمنية معينة. يتم قياس الفوائد التي يجلبها المنتج بشكل موضوعي باستخدام طرق تقنية مختلفة.

مثبت سريريا يعني أن الادعاءات بإثبات فوائد المنتج تأتي من اختبار سريري بقياسات موضوعية. مثل هذا الدليل السريري هو ضمان للمستهلك بأن المنتج فعال حقًا.

6. 6. يوصف نوفاج بأنه غني بتقنيات طبيعية مبتكرة. ماذا يعني هذا و لماذا هو مبتكر؟
نوفاج إما غني بتقنيات تحتوي على نباتات الطبيعية أو تقنيات المستوحاة من الطبيعة. الابتكار يعني أن هذه التقنيات هي نتيجة أبحاث رائدة

7. ما هي الخلايا الجذعية النباتية؟
الخلايا الجذعية النباتية هي تقنية حيوية تُستخدم لإنتاج الخلاصات الطبيعية بطريقة مستدامة للغاية، في شكل شديد التركيز. اعتمادا على النبات الأصلي، يمكن أن يمتلك أنشطة مختلفة لمكافحة الشيخوخة.



 
 
Paroles de :