من أنواع ماكياج العيون الواجب عليك معرفتها 5

قد لا يمكننا وضع جميع إطلالات العيون بشكل يومي، ولكننا إخترنا عدد قليل منها، خمسة بالضبط و وضعناها في رزنامة الجمال الخاصة بنا، لتلك اللحظات التي نرغب فيها بترك انطباع حسن.

1آي لاينر مزدوج الأطراف
الخط المزدوج يعطي إطلالة عيون القطة الكلاسيكية. إنها سهلة الإنجاز: ستحتاجين لآي لاينر ذو لون (الأزرق هو المفضل هذا الموسم!) و قلم آي لاينر ذو رأس حاد.

ستحتاجين إلى : Stylo Eyeliner The ONE

2عيون مضاءة

يمكن أن تكون قد رأيت موضة "العيون المضاءة" خلال العروض و لم تعيريها أي اهتمام. إنها أسلوب ماكياج العيون الذي يسلط الضوء على وسط الجفون، لعيون مفتوحة ـ انه الأسلوب المفضل لدى المشاهير. لإتقان هذه الإطلالة، استخدمي  ظل عيون كريمي معدني، آي لاينر العين و ماسكارا!

أضيئي باستعمال: Ombre à Paupière Duo The ONE

.3  عيون مرسومة

إذا كنت قد دأبتي على متابعة عروض الموضة، إذا ستكونين على دراية بصيحات الموضة لهذا الموسم في  عالم الجمال. العيون المرسومة يمكن أن تتخذ عدة أشكال و عدة هيئات، إنطلاقا من النقرات التي تمتد إلى الصدغ، وصولا إلى الأشكال الهندسية النيونية ـ انها المفضلة الفتيات العصرية. سوف تحتاج إلى قلم آي لاينر و يد ثابتة لإتقان هذه الإطلالة!

يجب أن تتوفري على  : Stylo Eyeliner The ONE

4عيون القطة

عيون القطة هي إطلالة كلاسيكية. بل هي أبسط ماكياجات العيون التي يمكنك أن تتقنيها. نود أن استخدام شبر واحد من الشريط اللاصق نضعه إنطلاقا من خط الرموش السفلي باتجاه الصدغ للحصول على زاوية مثالية في كل مرة.

جربي: Eyeliner Liquide Giordani Gold

عيون دخانية

مثل فستان أسود صغير، العيون الدخانية ينبغي أن تكون الإطلالة المسائية لكل امرأة. لاتقان هذه النتيجة ستحتاجين لعدة ألوان من ظل العيون: ألوان قتامة لبناء التحديد في الثني و اللون الفاتحة لإضاءة الزوايا الداخلية للعينين. وبالنسبة للعيون الدخانية الشديدة، إضيفي لمسات من ماسكارا الكل في واحد جيورداني جولد.

احصلي على الإطلالة باستعمال : Palette de Fards à Paupières Giordani Gold

 


Paroles de : Photographie de : Craig Teunissen, Victoria Stillwell, Markus Askelöf