طرق إستعمال الماسكارا كالمحترفين

التقنيات الكلاسيكية تعتبر وسيلة عالمية لوضع الماسكارا، ولكنها ليست الخيار الوحيد. لذلك، و لتوسيع آفاقك إليك 6 طرق جديدة للحصول على عيون كبيرة!

:تحريك الفرشاة

تبحثين عن التفاف يدوم؟ إذا قومي بوضع الماسكارا بالتساوي على طول رموشك. يجب وضع طبقة سميكة على الجذور، قومي بتحريك الفرشاة ذهابا و إيابا، ثم اعملي على تمشيط الماسكارا بلطف باتجاه الأطراف.

 

 

 

وضع المسكارا عموديا :

ماذا بعد النتيجة الطبيعية؟ كل ما عليك القيام به هو عكس فرشاة الماسكارا و وضع المنتج عموديا. استخدمي رأس الفرشاة و مرريه على طول الرموش. لرموش طبيعية و أكثر طولا في لحظات!

التركيز على الوسط :

من لا يريد الحصول على عيون كبيرة و مستديرة؟ كلنا نريد ذلك! لكن كيف يمكن تحقيقه؟ ابدئي بتقسيم عينيك ذهنيا إلى ثلاثة أجزاء. ثم ضعي الماسكارا على الجزء الأوسط فقط، وذلك باستخدام رأس الفرشاة في حركة ملتوية تصاعديا. سترين النتائج على الفور!


 
ضعي الماسكارا بشكل قطري :

هناك طريقة أخرى لجعل عينيك تبدو أكبر، عبر وضع الماسكارا بشكل قطري. المفتاح لهذه التقنية هو جر الفرشاة نحو الزاوية، بدلا تمريرها من الجذور و صعودا. ثم أكملي الإطلالة من خلال التركيز على الزوايا الخارجية للعين.

الرموش المضغوطة :

تعرف إطلالة عيون الدمية إقبالا كبيرا، لسهولة تحقيقها. يطلق عليها أيضا رموش العنكبوت، هذا الشكل يتميز برموش سميكة مضغوطة مع بعضها على شكل نقط. احصل عليها من خلال تطبيق الكثير من الماسكارا ثم استخدام ملقط للضغط على بعض الرموش معا.


اميلي رأس الفرشاة :

هل تجدين صعوبة في الوصول إلى الزوايا الداخلية لعينيك؟ إليك هذه الحيلة! اميلي بلطف رأس الفرشاة على شكل زاوية 90 درجة، بحيث لتتمكني من التحكم به بشكل أسهل. اعلمي أنه بمجرد إمالة الرأس قد لا تتمكني من تصويبه مرة أخرى، ابقي الأمر في اعتبارك قبل محاولة!



Paroles de : Photographie de : Getty Images