6 نصائح التجميل لتنحيف وجهك

إذا كنت من النساء اللواتي يعشقن الوجنتين المحددتين، لكن و لسوء الحظ لا تتوفرين عليها بشكل طبيعي، لا داعي للقلق! هناك بعض التقنيات البسيطة التي يمكنك استعارتها من تقنية تحديد الوجه لتعزيز ميزاتك الخاصة في ثوان، إليك بعض الخطوات الواجب اتباعها.



ما ستحتاجين إليه:

كرات أحمر الخدود أو كريم الأساس قليلي اللمعان

منتج مضيئ للبشرة

فرشاة مناسبة (المزج الجيد أمر ضروري!)

مجموعة العناية بالحواجب و ماسكارا لإضافة الحجم

 

1. وجنتين محددتين

اختاري كرات أحمر الخدود قليلة المعان أو كريم الأساس بلون أغمق مرتين من اللون الطبيعي لبشرتك. قومي بثني شفتيك ثم باستعمال فرشاة الماكياج ارسمي خط مائل إنطلاقا من تجويف الخد باتجاه الأذن. بمجرد مزج اللون، قومي بوضع منتج مضئ للبشرة على وجنتيك.


لمزيد من النصائح، شاهدي هذا الفيديو التعليمي حول التحديد!


2. فك منحوث

استخدمي فرشاة ناعمة لتطبيق كرات أحمر الخدود على طول فكك لمزيد من التحديد.

ثم اختاري ظل أغمق و ضعيه تحت ذقنك، مع وضع كرات أحمر الخدود على رقبتك لإعطاء المزيد من العمق.

3. أنف نحيف

اخلقي وهم الأنف النحيف بوضع بودرة  أو كريم أساس غامقين أسفل كل جانب من جسر الأنف. ثم خذي المضئ و قومي بنثره على وسط الأنف. امزجي الظلال مع بعضها البعض باستعمال فرشاة الماكياج لتحصلي على أنف نحيف في ثوان!

شاهدي هذا الفيدو التعليمي لمعرفة كيفية تحديد معالم الأنف.


4. إضاءة الوجه

تعتمد تقنية إضاءة الوجه على إستعمال منتجات مضيئة لجذب الانتباه إلى مركز وجهك، و جعله يبدو أكثر نحافة. للقيام بذلك، سوف تحتاجين إلى وضع المنتج المضيئ على طول جسر الأنف، عظام الحاجبين، وسط الذقن وفوق قوس كيوبيد.


5. حاجبين بارزين

الحاجبين الممتلئين سيعملان على موازنة شكل الوجه الدائري. إذا كان لديك حاجبين رقيقين، إملئيهما بواسطة بودرة بالحواجب ثم قومي برسم قوس وضوح لشد وجهك و تسليط الإنتباه على عينيك.

6. عينين واسعتين و وجه محدد

أحمر الشفاه الغامق يمكن أن تجعل شفتيك رقيقتين و وجهك مكتنز، لهذا من الأفضل لك أن تركزي على ماكياج العينين. الآي لاينر و الماسكارا المضيف للحجم (مثل منتجات دي وان) هي الوسيلة الرائعة لجعل عينيك مذهلتين!







Paroles de : Photographie de : Fotolia