اعثري على لون أحمر الشفاه الذي يناسبك!

هل سبق لك أن رأيت أي من صديقاتك تضع أحمر الشفاه ذو لون رائع، لكنه يبدو مروعا عليك؟ حسنا، لست الوحيدة! تحديد أي لون يناسبك يحتاج إلى أكثر من مجرد العثور على لون جميل. نتيجة أحمر الشفاه تختلف من شخص لآخر، ويرجع ذلك إلى لون البشرة. لذلك تابعي القراءة للعثور أحمر الشفاه الذي يناسب لون بشرتك!

لون البشرة البارد

بشرتك شاحبة جدا (شفافة تقريبا) وربما تعاني من بعض النمش أو الاحمرار. تعانين بسهولة من الحروق تحت الشمس، وتميل إلى الاحمرار قبل اكتساب اللون المرجو. هناك حيلة سهلة لمعرفة ما إذا كان لون بشرتك بارد، قومي بملاحظة الأوردة في معصمك. إذا كانت تبدو زرقاء فقد حصلت على الجواب. يمكنك أيضا القيام باختبار المجوهرات ـ لون البشرة البارد يبدو جليا مع الفضة أكثر من الذهب.

الآن، السؤال الكبير هو ـ ما هي الألوان التي تناسبك؟ بلون بشرة بارد يجب عليك ان تختاري أحمر الشفاه بألوان مثل الأزرق أو الأرجواني. لذلك، عند اختيار أحمر الشفاه، ابتعدي عن الالوان البرتقالية و الاتجاه نحو كل ما هو أحمر عميق. أيضا، كوني حذرة مع الالوان الخفيفة جدا ـ يمكنها أن تجعلك تبدين شاحبة. ومع ذلك، سوف تبدو متألقة مع الألوان الجريئة و العميقة التي توفر نوعا من التناقض مع لون بشرتك.

 

The ONE Colour Stylist – Cranberry Blush  سوف تبدين مذهلة في

لون البشرة الدافئ

لون بشرتك داكن بنسبة متوسطة، ويميل إلى السمرة بسهولة.  ليس من غير المألوف لك أن تكوني سمراء اللون أثناء فصل الشتاء أيضا. يمكن أن تكوني بلون بشرة داكن رغم عدم حصولك على حمام شمس

قومي بملاحظة الأوردة في معصمك. إذا كانت تبدو خضراء فقد حصلت على الجواب. يمكنك أيضا القيام باختبار المجوهرات ـ لون البشرة الداكن يبدو جليا مع الذهب أكثر من الفضة.

إذن ما هو لون أحمر الشفاه الذي يتناسب مع لون البشرة الدافئ؟ القاعدة سهلة إلى حد ما: الألوان الدافئة تبدو أفضل عليك بالنسبة للون الأحمر و هذا يعني الألوان الحمراء و البرتقالية القوية. إذا لون بشرتك داكنا جدا، اختاري أحمر شفاه بلون التوت أو بلون غامق جريء لتعزيز مظهرك.

The ONE Colour Stylist – Coral Ideal  سوف تبدين مذهلة في

لون البشرة المحايد

إذا كان لديك صعوبة في تحديد ما إذا كان عروقك زرقاء أو خضراء، فمن المحتمل أنك تتوفرين على بشرة بلون محايد. وإذا كان هذا هو الحال ـ فأنت محظوظة! هذا يعني أنه يمكنك اختيار جميع أنواع الألوان البارد و الدافئ. هذا يعني أي للون تريدينه! الناس من ذوي البشرة الزيتونية يميلون إلى اختيار الألوان المحايدة.

كما ذكرنا أعلاه، لون البشرة المحايد يبدو جيدا مع مجموعة واسعة من الألوان. إذا كنت أشعر بأن لون بشرتك أكثر من زيتوني، إذن الألوان الوردية، الطبيعية و المرجانية سوف تناسبك تماما.

The ONE Colour Stylist – Warm Peach سوف تبدين مذهلة في

 

شيء أخير، لون أحمر الشفاه الذي تضعينه هو في نهاية المطاف متروك لك. إذا كنت تشعرين أنك تبدين أفضل مع اللون المرجاني، ولكنك تعلمت للتو أن ذلك يتعارض مع "قواعد" ـ تجاهليها! ففي نهاية اليوم كلنا نشعر أننا الأجمل عندما تكون ثقتنا عالية!

 

 

 


Paroles de : Photographie de : ANNA MÅRTENSSON, KRISTINE WREYFORD

Shop This Story

Articles connexes