اختر عطرك لسنة 2018 الذي سيتناسب مع برجك

انها سنة جديدة و أنتم بصدد البحث عن عطر جديد. هل هناك طريقة أفضل من استطلاع النجوم لتحديد العطر الذي يناسب برجكم.

(الحمل (21 مارس ـ 19 أبريل
الحمل، لديك طاقة عالية و في بعض الأحيان تكثر في استعمالها. من بين جميع الأبراج، أنت الأكثر حماسا و اندفاعا. أنت معروف أيضا بمزاجك و بشغفك الحادن كما أنك تمتلك قوة و طاقة الشباب. طابقي طاقتك الشغوفة مع عطر ميس جيورداني الغني بعطر زهرة البرتقال الإيطالي التي تعطي جرعة من الثقة و الحيوية التي لا تقاوم و لمسة من الأناقة الطبيعية.

(الثور (20 أبريل ـ 20 ماي
التوازن هي السمة المفضلة لديك عزيزي الثور. حسك المرهف يجعلك تسعى إلى الانسجام في جميع جوانب الحياة.  نجمك يخضع لتأثير فينوس، مما يجعل العلاقات مهمة جدا بالنسبة لك. أنت مخلص، كريم وصديق محبب و  موثوق به. مع حبك للفوارق الدقيقة و التفاصيل الأدق فإنك تبحث عن العطر الذي سيمنحك متعة حسية لك و كذلك للذين من حولك، يجب عليك وضع عطر لوف بوشن.

الجوزاء (21 ماي ـ 20 يونيو)
الجوزاء، أنت هو البرج الأكثر حيوية بين جميع الأبراج. لديك حس الابتكار و حب معرفة نادر لكل ما له علاقة بالحياة. يمكنك أن تكون لك تصرفات غير متوقعة، ولكن هذا مزاجه المتقلب يجلب لك أيضا القدرة على التكيف، مزاج حنون و شخصية خذابة. كونك برج هوائي طبيعتك النابضة بالحياة يجب أن تستكمل بعطر مشرق مع نفحات زهرية خفيفة. الإختيار الأفضل لك هو سوبليم نيتشر تيبروز الذي يعبر عن العطر المنعش لزهرة مسك الروم في الساعات الأولى من الصباح.

(السرطان (21 يونيو ـ 22 يوليوز 
السرطان، أنت البرج الأكثر اهتماما و عناية من بين جميع الأبراج. تحب منزلك و تقيم لوحدك الوقت. نجمك يخضع  لتأثير القمر، أنت الأكثر التزاما بالصداقة، ودائما متواجد للتعاطف و تقديم المشورة عند الحاجة. أنت تعتني بأدق التفاصيل، و تبحث عن عطر لطيف و أنثوي. اكتشف إكلا للنساء الذي يمزج بين باقات زهور مشرقة مع نفحات رفيعة من العود.

(الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس

الأسد، أنت البرج الأكثر دراماتيكية بين جميع الأبراج. أنت عنيد، دعنا نقر بذلك؛ لا تخجل أبدا من المواجهة. أنت تتمتع طبيعيا بحس قيادة المجموعة و تحب أن تكون مركز الاهتمام. ومع ذلك، فإن وراء هذا المظهر الخارجي القوي تختبئ شخصية كريمة و محبة. لا تخاف من العطور الاستثنائية و الجريئة لذلك يجب أن تجرب عطر ديفين، بعطر المسك الأبيض و خشب الصندل لمواصلة الشعور بنفسك أنيق و مفعم بالثقة.

(العذراء (23 غشت ـ 21 شتنبر
العذراء، أنت حساس جدا في العقل، الجسد و الروح، و تتمتع بحس الإتقان إلى أبعد الحدود. لديك عقل تحليلي، و تحب مراقبة و مساعدة الآخرين. أنت برج أرضي و محب مقبل على أبسط الملذات. طبيعتك الموثوقة هي أيضا رومانسية، لذلك فعطر مثل فولار جولد مع نفحات مشرقة من الخوخ، الورد و لمسات من الكراميل المملح مثالية لشخصيتك الرقيقة.

(الميزان (22 شتنبر ـ 23 أكتوبر
الميزان، أنت برج معروف بكونك لطيف مع كل من تلتقي به. أنت تمتلك جاذبية طبيعية، و عادة ما تحصل على ما تريده من خلال تقييم الوضع فكريا، وتشجيع الآخرين على التعاون. متوازن و عادل، كنت من محبي الهواء الطلق و الطبيعة. نجمك يخضع لتأثير فينوس، أنت رومانسي حتى النخاع و تبحث عن الجمال في كل ما تفعله. عطرك المثالي يمكن أن يكون وندر فلاور مع الإجاص و نفحات زهرية.

(العقرب (24 أكتوبر ـ 21 نونبر
العقرب، أنت برج عميق و شديد مع الكثير من الغموض المحيط بك. أنت شجاع و يمكن الاعتماد عليك، حاسم و عنيد. من بين كل الأبراج أنت أفضل من يحافظ على الأسرار، هدوئك أيضا يمنحك جوهرا شغوفا. طبيعتك الغامضة تجعلك أقرب أكثر لعطر جريئ وقوي مثل دي وان دسكايز و الذي نضح بنفحات شهية نابضة بالحياة مستوحاة من التوت اللامع.

(القوس (22 نونبر ـ 21 دجنبر
القوس، أنت برج مستقل مع موهبة التكيف مع أي ثقافة أو أي الوضع كان، ولكنك لا تتطلع إلى تحمل المسؤولية أو العمل. القوسيين هم أناس متفائلون و لديهم حب الاستكشاف. مع عقليتك المغامرة أنت من محبي الهواء الطلق و عطرك الخفيف يتناسب مع طبيعتك الحيوية. مع عطر ويمنز كوليكشن إنيسنت وايت ليلاك سوف تشعر وكأنك في حديقة مكتملة الإزدهار.

(الجدي (22 دجنبر ـ 19 يناير
الجدي، أنت برج تقليدي حقيقي. تريد أن تكون مسؤول و أن تؤخذ على محمل الجد. كبرج أرضي، أنت تقف على أسس جيدة و تتمتع بالإستقلالية، كما يمكنك أن تكون غير متسامحا في بعض الأحيان. مع حبك للتقاليد و الأناقة لذلك يجب على عطرك أن ينسجم مع هذه الخاصية. ليس هناك خيار أفضل من العطر الكلاسيكي و الفاخرة  في نفس الوقت لعطر زهرة البرتقال مثل إسنزا من جيورداني جولد.

(الدلو (20 يناير ـ 18 فبراير
الدلو أنت تلعب وفقا لقواعدك الخاصة. بما أن أقوى سماتك هي الفردية، عطرك المثالي يجب أن يكن شيئا فريدا من نوعه. لأن عنصرك الأساسي هو الهواء، و أنت تكره أن يتم تقييدك، وأحيانا  يمكن لهذا أن يجعلك أكثر حساسية. وضع العطر هو بمثابة تصريح عنك. تابع كونك فريدا من نوعك مع عطر جريء زهري من العود مثل عطر ماي ديستيني.

(الحوت (19 فبراير ـ 20 مارس 
الحوت، لديك هواجس عميقة و غامضة تخالجك و تمتلك حسا فنيا طبيعيا للإبداع. يمكنك التعبير عن مشاعرك بحرية، ولكن في بعض الأحيان يمكنك المشاركة و الإنغماس في كل ما تتعلق به نفسك. كبرج مائي أنت كالمحيط، لذلك عطر إكلا مادموزيل مع الكركديه الأبيض و نفحات مائية رفيعة سوف تجعلك تشعر كأنك داخل المنزل.

Paroles de : Photographie de : Getty Images