5 أقنعة للوجه التي تحتاجين إلى تجربتها

لست بحاجة إلى مناسبة خاصة لإستعمال قناع بشرة الوجه. بدلا من ذلك حاولي ادراجه في روتينك الأسبوعي، و استعماله استنادا إلى حاجيات بشرتك. إليك 5 أقنعة يجب عليك تجربتها!

1. قناع الطين
أقنعة الطين مفيدة للبشرة التي في حاجة إلى تنظيف عميق، وهي مناسبة خاصة للبشرة الدهنية. ابحثي عن مكون البنتونيت ـ الذي يشتهر بخصائصه المنظفة و المساعدة على التحكم في الإنتاج المفرط للزهم (المرتبطة بالرؤوس السوداء والبيضاء). ننصح باستعمال قناع مزيل للرؤوس السوداء بيور سكين!

2. قناع قابل للتقشير
أصبحت الأقنعة القابلة للتقشير ظاهرة الإنترنت في مستهل سنة 2017، والآلاف من الناس شاهدوا مدوني الجمال يقومون بتنقية مساماتهم على يوتيوب. إذا لم سيخيفك ذلك، ننصحكم بتجربة واحد منها. تتميز بقدرتها على إزالة الخلايا الميتة لبشرة الوجه. بالإضافة إلى ذلك، ستستمتعين بتقشيرهم! قومي بتجربة القناع القابل للتقشير لوف نيتشر بخلاصة العنب.

3. قناع جل
قناع الوجه يمكن أن يساعد على التجميل بطرق مختلفة. بالمقارنة مع القناع المنظف أعلاه، تم تصميم القناع جل لتهدئة و ترطيب البشرة، وتركها تشعر بالحيوية. ننصح باستعمال قناع جل بخلاصة الخيار لوف نيتشر ـ فهو ينشط البشرة.

4. قناع  الليل
الظهور بمظهر منتعش لم يكن أكثر سهولة. مع قناع الليل بشرتك سوف تحصل على جميع العناصر المغذية التي تحتاجها للظهور بمظهر رائع في الصباح.

5. القناع القماشي
مع الإقبال على الجمال الكوري، أصبحت الأقنعة القماشية تحظى بشعبية متزايدة. ومن السهل معرفة سبب ذلك. هذه الأقمشة الخفيفة هي غنية بمواد تجميل و جد سهلة في الاستخدام.

Paroles de : Photographie de : Getty Images