كيف تتركين انطباعا أوليا رائعا

يقال إنه لديك فقط 7 ثوان لترك انطباع أولي رائع. هذا ليس بالوقت الكثير. ولكن لحسن الحظ لدينا بعض النصائح الفعالة حول كيفية جعلها أفضل 7 ثوان ممكنة. إكتشفيها هنا!

أحضري و أنت مستعدة للقاء

القيام بواجباتك المنزلية يمكن أن يساعد في التقليل من توثر الاجتماع الأول. إذا كنت ستجتمعين بزبون محتمل، جربي البحث عن اسمه عبر غوغل و ابحث عنه عبر الفايسبوك. سيساعدك هذا في إعداد بعض المواضيع لمناقشتها سوية أو لتحديد اهتماماتكما المشتركة ـ نقطة انطلاق رائعة لتكسير الجليد.

تأنقي لتحصلي على الإعجاب

تأكد من أنك ترتدينا ملابس تليق بالمناسبة. تحققي لمعرفة ما إذا كان يجب عليك ارتداء أي نوع من الملابس. عليك وارتداء الملابس التي ترتاحين داخلهاـ الأحذية الضيقة قليلا سوف تمنعك من التركيز أكثر أثناء اللقاء!

ضعي أفضل عطر لديك

الإحساس بالعطر يرتبط ارتباطا وثيقا بالذاكرة، لذلك إذا أردت أن تضلي في الذاكرة (للأسباب الصحيحة!)، اختاري عطرك بعناية. للاجتماع الأول، اختاري عطرا خفيفا و ضعيه بإتقان. نحن نحب كوليكشن إنوسينت وايت ليلاك و نايكد تروث لمكوناتها اللطيفة.

احضري في الوقت المحدد

الحضور إلى الموعد في الوقت المحدد هو دليل على أنك تحترمين وقت الأخرين، لهذا عليك الحضور إلى هذا الاجتماع الأول في الوقت المتفق عليه مسبقا!

كوني ملتزمة

بدلا من بدء اللقاء بالحديث عن نفسك، ركزي على طرح الأسئلة ـ يجب أن تعدي بعضا منها مسبقا. حافظي على التواصل، تجنبي المقاطعة و قدمي التشجيع عن طريق الإيماءة بالرأس. هذه الإيماأت الصغيرة سوف تظهر أنك تشاركين في الحديث.

لغة الجسد

لغة جسدك تخبر الكثير عنك. في الواقع، تشير الأبحاث إلى أن ما يصل إلى 90٪ من الاتصالات تتم بشكل غير شفهي. تأكدي من الوقوف أو الجلوس بشكل مستقيم، قومي بالتحية من خلال مصافحة أكثر حزما و الحفاظ على اتصال العين أثناء الحديث مع الآخرين ـ  لا تنسي أن تبتسم! فأنت ترغبين في إرساء جو تعمه الثقة.

ظلي هادئة

وضع العطر الصحيح يمكن أن يساعدك على الاسترخاء قبل اللقاء الأول. ومن المعروف أن الخزامى، زهرة الجيرانيوم، البرغموت، الإيلنغ و الياسمين كلها مكونات تعمل على تهدئة والأعصاب كما أنها موجودة في بعض عطور أوريفلام الأكثر شعبية!

جربي: او دو تواليت إكلا فام، او دو بارفان باراديس، جيورداني جولد وايت اديشن أو او دي بارفان بوسس

كوني حاضرة

ليس هناك شيء أسوأ من التحدث إلى شخص لا ينفك يطالع هاتفه، أو يحدق في أرجاء المكان ـ هذا يعني أنه يفضل التواجد في مكان آخر. أطفئي هاتفك الخاص (أو ضعيه على الصامت) و إمنحي مخاطبك كل اهتمامك.


Paroles de : Photographie de : Getty Images