كيفية تختارين العطر الزهري الذي يناسبك

هناك اتجاه جديد في العطور حيث يرتكز العطر على نفحة زهرية واحدة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أي منها ستناسبك؟ اتبع دليلنا لمعرفة المزيد!

الخزامى

الأزهار لا تخاطب أنف الأنثى فقط، بل هي أيضا في قلب العديد من كولونيات الرجال. خذ الخزامى ـ عطر بخصائص عشبية معروفة بقدرتها على تخفيف التوتر وتحسين المزاج. إذا كنت تبحث عن عطر مرادف للطبيعة و الهواء الطلق الشاسع، قم بتجربة أو دو تواليت مانز كوليكشن كوول لافندر

الورد

الورد هو واحد من العطور ذات النفحات الأكثر تنوعا. يمكن أن تكون خفيفة وجميلة أو غامقة و مغرية، ذلك اعتمادا على النفحات الأخرى التي يقترن بها. لكن الدفيء العسلي للورد هو الذي يجعلنا نتعرف عليه في العطور المفضلة لدينا. إذا كان الورد هو العطر المهيمن، فعليك أن تتوقعي عطرا رفيعا و رومانسيا. تماما مثلك؟ قومي بتجربة أو دي بارفيوم فولار أو أو دي بارفيوم فولار فور إيفر.

الليلك
تخيل المشي في حديقة في مزهرة. هذه النفحات الناعمة، الغاية في الأنوثة هي ما سوف تجد في عطر يرتكز على الليلك. مجموعة ومينز كوليكشن إنسينت وايت ليلاك هو المفضل خلال فصل الربيع.

الياسمين

حتى عطور الياسمين الأكثر حساسية يشع بالجاذبية. تسمى أحيانا "سيدة الليل" هذه النبتة تزهر فقط في الليل كإضافة لسرها. إذا كنت ترغبين في عطر حيث الياسمين يظهر بوضوح، قومي بتجربة أو دي تواليت إكلا فام أو أو دي تواليت ومينز كوليكشن فيلفيت سينسوال جاسمين.

زهرة البرتقال

في نفس الوقت زهرية و عودية، زهرة البرتقال الأنيقة لديها سمة خالدة تشع بالفخامة. احرصي على إبراز جوهر هذه الزهرة الحساسة مع بارفيوم جيورداني جولد إسنزا و أو دي بارفوم جيورداني جولد أوريجنال.

الباتشولي

العطور الزهرية ليست دائما جميلة. الباتشولي، على سبيل المثال، لديه صفة ترابية، و عطر قوي قد لا يعجب الجميع. مثالي للمرأة أو الرجل واثق بنفسه، وسوف تجد هذه الأزهار الدافئة و الحارة في قلب أو دي بارفيوم جيورداني جولد وايت أوريجنال  و أو دو تواليت فوياجر سبيريت.

Paroles de :