تحقيق أكبر استفادة من منتجات التجميل

الملين نصف مستعمل؟ أحمر شفاه شبه فارغ؟ الماسكارا قضى مدته؟ نحن نحب منتجات الجمال، و نكره الوقت الذي تنتهي فيه. لجعل تلك المفضلة لديكم تدوم لفترة أطول، اكتشفوا بعض نصائح الخبراء. محفظة نقودكم (ووجهكم!) سيكونان ممتنين لكم.

أضيفوا قليلا من المرطب إلى كريم أساس (و أحمر الخدود!)
استفيدوا من تلك قطرات القليلة المتبقية من كريم أساس المفضل لديكم عن طريق إضافة كمية من مرطب الوجه. لكريم أساس، صب قليلا من المرطب داخل القارورة، قوموا برجها جيدا ثم استعملوا المنتج. لبودرة أحمر الخدود، امزجوا بينهما لمرطب جد ملون خاص بكم.

أفرغوا أحمر الشفاه المفضل لديكم
قد تعتقد أن أنبوب أحمر الشفاه قد انتهى منذ زمن طويل، ولكن هناك احتمالات، انه مازال ممتلئ! باستخدام قطعة قطن (وليس إصبعكم!)، التقطوا ما تبقى من المنتج و ضعوه بنفس الطريقة التي تعودتم عليها. أو، إذا كنتم تريدون أن تكونوا أكثر اقتصادا، ضعوا القليل على الخدين كأحمر خدود لنتيجة رائعة.

استبدلوا كريم الحلاقة بملين الشعر
ترغبون في ساقين حريري الملمس، لكن لا تتوفرون على كريم الحلاقة؟ ثقوا بنا، قارورة ملين الشعر النصف مستعلمة تعمل كعلاج فاخر و توفر إنسيابية عالية.

لا تلقوا فرشاة ماسكارا
بالتأكيد، يجب عليك تغيير الماسكارا كل 3 أشهر، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليكم أن تلقوا الفرشاة. ببساطة ضعوا فرشاة الماسكارا المستخدمة  في غسالة الصحون لمنحها حياة جديدة. يمكنك استخدامها لمشط الحواجب أو ترويض الشعيرات العنيدة بالقرب من خط الشعر.

استغلوا مضخة المنتج

لديكم منتجات بمضخة؟ استخدموا أنبوب المضخة لجعل هذه المنتجات تدوم طويلا. ببساطة قوموا بمسح داخل الزجاجة ثم ضعوا المحتوى فوق أيديكم. ستتفاجؤون بالكمية المتبقية داخل القارورة. يمكنك أيضا تقطيع القارورة إلى نصفين باستعمال المقص.

Paroles de :