أربعة منتجات فعالة تحتوي على حمض الساليسيليك ستحتاجونها للتخلص من الشوائب

دائما ما تكون البقع غير مرحب بها، ولكن لسبب ما، يبدو أنها تظهر دائما عندما لا ترغبون بها على الأقل، مثل يومكم الأول في المدرسة أو عندما تكون عندكم حفلة أو عرض تقديمي قادم. لحسن الحظ، لدينا بعض المنتجات التي تعمل بسرعة على التخلص من الشوائب و تمنعها من التطور في المقام الأول!

img-1.jpg

جل مقاوم للبقع
يجب أن يكون الجل المقاوم للبقع دائما أول ما تذهبون إليه عندما تشعرون بتكون بقعة. يعمل الجل لمضاد للعيوب بيور سكين سريعً على منع تفاقم الشوائب و تقليل حجم البقع و الاحمرارات في غضون 8 ساعات، وذلك بفضل حمض الساليسيليك. حمض الساليسيليك فعال جدا في تقليل الشوائب، اقرأ المزيد عن هذا المكون الرائع هنا. احتفظوا بالجل المقاوم للبقع في حقيبة يدكم وضعوه طوال اليوم حسب الحاجة. 

مقشر الوجه
يمكن أن يساعد مقشر الوجه الرائع في منع تكون الشوائب، ولكنه يساعد أيضا في تحسين مظهر البقع المزعجة التي لديكم الآن. يساعدكم تقشير بشرتكم على فتح المسامات المسدودة و محاربة الرؤوس السوداء، الأوساخ والزيوت التي تتسبب في ظهور نتوءات في الجلد أو ظهور الشوائب. إذا لم يفي الجل المقاوم للبقع بالغرض، فحاولوا فرك وجهكم بلطف باستخدام المقشر الملين لبشرة الوجه بيور سكين. يحتوي هذا المقشر على كل ما تحتاجه بشرتك لإضفاء النعومة والليوننة  عليها مرة أخرى، كما أنه يحتوي على مركب مهدئ يساعد على تهدئة بشرتك، بجانب حمض الساليسيليك. 

img-2.jpg 

قناع الطين
ما نحبه في الطين هو أنه تم استخدامه للعناية بالبشرة منذ عدة قرون، لقد تمت تجربته واختباره بما يكفي للإقتناع باستخدامه! نعتقد أن هذا مؤشر جيد على مدى نجاحه في الواقع. قناع الطين للتحكم في الزهم في غضون 5 دقائق بيور سكين مع حمض الساليسيليك يمتص الزهم الزائد، يستهدف و يمنع تكون الشوائب.

img-3.jpg 

قناع منقي
من الرائع أن يكون لديكم قناع منقي في ترسانة مكافحة الشوائب. لا يقتصر الأمر على متعة التنقية فحسب، بل إنه يعمل بشكل جيد على أشياء أخرى. يعمل القناع المنقي للمسامات بيور سكين مع حمض الساليسيليك على فتح المسام المسدودة وتنقية البشرة للحصول على بشرة ناعمة مع عدد أقل من العيوب. ضعوه (مع تجنب منطقة العينين، خط الشعر، الحواجب و الشفاه) واتركوه لمدة 20-30 دقيقة. عند إزالته،  تتلاشى معه المواد الزيتية الموجودة في مساماتكم! 

Paroles de :