7 من مشاكل الجمال المؤرقة و التي على كل إمرأة فهمها

يقال أنه لا يجب سؤال المرأة مع آي لاينر مجنح عن سبب تأخرها. رغم أن إطلالاتك عموما ما تكون مثالية، إلا أن هناك تلك اللحظات حيث لا ينجح أي شيء تقومين به. باختصار، هناك بعض الأيام حيث تناضلين للحصول على أفضل إطلالة ممكنة. لا داعي للقلق. على الأقل نحن معا في هذا الأمر.

.الظهور المفاجئ للبثور 1
ربما يكون  ذلك في هذا الوقت من الشهر أو بسبب التغيرات الثقيلة للطقس. بغض النظر، لقد مررنا جميعا من هذا المشكل: تستيقظن في الصباح لتجدي بشرتك مغطاة البقع التي هي كل شيء إلا أنيقة. ولجعل الأمر يبدو أسوأ، البقع تميل دائما إلى الظهور في أسوأ الأوقات؛ في يوم اجتماع عمل مهم أو في تاريخ مهم كنت  تتطلع حقا إليه. أين هي العصا السحرية عندما تكونين في حاجة إلى واحدة؟

2.  الفشل في وضع أحمر الشفاه
نحن جميعا نحب لونا جذابا كلمسة نهائية، ولكن البقع الضخمة على أسناننا؟ ليس كثيرا. مراقبة أحمر الشفاه على طول اليوم ليس بالأمر السهل، ليس مهما مدى ميول محدد الشفاه أو الأساس الذي تستخدمينه في نهاية المطاف نحو لون أبيض لؤلؤي. قمة الإحراج هو عندما تكتشفين ذلك بنفسك وتدركين لماذا كان الجميع يحدقون بك بغرابة خلال الساعات الماضية.

3. ملمع شفاه فوضوي
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون إطلالة أكثر لمعا، ملمع الشفاه هو الخيار الأول. إلا إذا كنت تميلين إلى أن يكون لديك شعر طويل و تعيشين حيث قد يكون هناك احتمال لهبوب النسيم (الذي هو في الأساس في كل مكان). قد يكون الطقس أو الإلتفاف بسرعة كبيرة جدا، ولكن مهما كان الشيء الذي تقومين به فأنت تعلمين أنه لن يستغرق سوى خمس دقائق قبل أن يكون لديك المزيد من الشعر على وجهك و وراء أذنيك. و نحن لم نتحدث بعد عن البقع اللزجة.

4.  الجوارب الممزقة
بعد أن قمت بوضع المكياج بنجاح، و أبدعت في تصفيف شعرك و تمكنت من وضع زوج جديد من الجوارب. و أثناء استعدادك لبدء اليوم، لاحظت تمزقا صغيرا على جانب ساقيك. إلا أنه في الوقت الذي اكتشفت فيه هذا الأمر كان قد فات الأوان لتغييرهما والخيار الوحيد  المتبقي لك هو تغيير الزي بالكامل. أما إذا تمكنت من إكتشاف التمزق في الوقت المحدد، ضعي عليه كمية صغيرة من طلاء الأظافر قليل اللمعان لوقف التمزق قبل اتساعه.

5.  الأظافر المتشققة
سواء كان سبب ذلك النقر على لوحة المفاتيح أو عض الأصابع بعصبية، فجأة وجدت نفسك بأظافر قصيرة  أو عالقة مع طلاء أظافر فوضوي. ليس لديك وقت للحصول على مانيكير آخر و إزالة الطلاء المشقوق أو وضع طلاء آخر فوقه. وداعا للأيدي الجميلة و مرحبا بالقلق.

6. كنتورين على نحو خاطئ
انه واحد من تلك الأيام. حيث تستيقظين و تشعرين وكأنك قد مؤخرا شاهدت دروس كافية لتجربي بعض أساليب الكنتورين المتقدمة. أو ربما لا. ربما في الوقت الذي كنت تضعين  فيه أحمر الخدود للمرة الرابعة و تضيفين مزيدا اللمعان، أدركت حينها أنه ربما سينتهي بك الأمر وكأنك إنضممت إلى قبيلة

7. العيون اللمطخة
الحديث عن الشرائط. عندما يتعلق الأمر بمكياج العيون، هناك عدد قليل من الأشياء التي تزعج  بقدر ما تفسد الماسكارا أو الأي لاينر. رسم خط مرتفع قليلا على ما أنت معتادة على فعله ينتهي بك بمظهر يشبه بقعة سوداء كبيرة بدلا من إطلالة عين القطة. الشيء نفسه ينطبق على العطس الماسكارا نموذجي الذي يجعلك تبدين مثل حيوان الراكون. لنواجه الأمر؛ في بعض الأيام من الأفضل اختيار ما هو طبيعي و التمتع بما نت عليه!

Paroles de : Photographie de : Getty Images