سبعة طرق لتبدين أكثر شبابا في خمس دقائق

يعد التقدم في العمر أمرًا رائعًا بطرق عديدة، ويجب عليك بكل تأكيد الاستمتاع بكل خطوة من خطوات الحياة. لكن في بعض الأيام يمكن للتجاعيد و العيون المنتفخة أن تظهرك أكبر من سنك الفعلي. إليك 7 حيل سهلة لتبدين أكثر شبابا على الفور و في 5 دقائق.

1. نتيجة نضرة و خالية من الخلايا الميتة
الخطوة الأولى لنتيجة نضرة هي مساعدة البشرة على امتصاص الترطيب بشكل صحيح. تأكدي من إزالة الماكياج باستخدام منظف مرطب وخذي وقتك لإزالة الخلايا الميتة بشكل صحيح. للحصول على أفضل نتيجة، استخدمي الفرشاة المنظفة التي تنظف البشرة برفق وتدلك البشرة بلطف. اختاري كريم البشرة الذي يركز على الترطيب، واستخدمي مزيل للخلايا الميتة لبشرة الوجه مرة واحدة في الأسبوع لتنعيم وتصفية البشرة تمامًا لإشراقة رائعة.

2. بشرة مرطبة
غالبا ما تكون البشرة غير لامعة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالبشرة ناضجة ، قد يكون من الأفضل التعامل بروية مع البودرة. يمكن للبودرة أن تجعل بشرتك تبدو شاحبة وتمنحها مظهر على شكل قشور مما يعزز التجاعيد والخطوط الدقيقة. بدلا من ذلك ، استعملي سي سي كريم المرطبة مع تغطية متوسطة مع خصائص محسنة و مضيئة. هذا من شأنه أن يقلل من ظهور الخطوط و يمنح بشرتك مظهرًا شابًا.

3. الشفاه الطيبعة و اللامعة
قد تذكرك الشفاه اللامعة بسنوات المراهقة، ولكن في الحقيقة، فإن اللمعان عاد إلى الواجهة أكثر من أي وقت مضى ويمكن أن يمثل في الواقع إضافة لك! يمكن أن يؤدي وضع طبقات قليلة من ملمع الشفاه عالي اللمعان إلى جعل شفاهك تبدو كثة ويضفي عليها مظهرا رائعا و أكثر شبابا. ركّزي على استخدام ألوانناعمة أو ألوان وردية، وضعيها فوق أحمر الشفاه الفاتح أو استخدمها على وجهك. في كلتا الحالتين، نعدك بأنها ستبرز جمال شفاهك!

4. الحواجب المحددة
حتى لو كانت الحواجب قد فقدت قليلا من حجمها على مر السنين، فهناك الكثير من الأدوات والمنتجات الفعالة قادرة على خلق تأثير الحواجب الممتلئة. إذا كنت تشعر بأن لديك اقليل من البقع المتقطعة وغير المكتملة، فحاول استخدام مجموعة ظلال الحواجب لتحديد، تشكيل وتثبيت الحواجب في مكانها. الحواجب الممتلئة سوف تمنح وجهك مظهرا مشدودا!

5. الإضاءة الدقيقة
قليلا من اللمعان يمكن أن يدوم طويلا. بالإضافة إلى منحك بشرتك إشراقة لطيفة، يمكن استخدام القلم المضيء للنحت و تحديد معالم الوجه. لتجنب ظهور تأثير القشور على البشرة، استخدمي مضيء كريمي. حاولي تجنب اللمعان الذي من شأنه فقط تعزيز الخطوط الدقيقة. بدلا من ذلك ، اختاري الظلال الخافتة. ابدئي بإضافة كريم مضئ على عظام الخد الأعلى، الذقن ، الشفة العليا وفوق حاجبيك. لإبراز منطقة عينيك، أضيفي المزيد على طول عظمة الحاجب و ضعي كمية صغيرة في الزاوية الداخلية و الخارجية لعينيك كلمسة نهائية.

6. الخدود الوردية المنتعشة
أشياء قليلة تبدو مضيئة كزوج الخدود الوردية. مهما كانت درجة الحرارة المحيطة بك، فهناك دائمًا طريقة لزيادة إشراقة البشرة الناضجة وتجديد شبابها بإضافة القليل من الألوان. اختاري أحمر خدود كتكملة للون بشرتك. من الأفضل مزاوجة البشرة الفاتحة بالألوان القرنفلية أو الخوخية كما أن لون البشرة المتوسط يتم تحسينه بشكل رائع من خلال ألوان برتقالية أو بنفسجية، كما أن البشرة الداكنة من أفضل مزاوجتها بظلال تيرا كوتا أو عنبية.

7. ضفيرة "ذيل الحصان" العالية
تبحثين عن تأثير الوجه المرفوع؟ قومي بسحب الخصلات الجميلة نحو الأعلى مما سينعم الخطوط حول عينيك ويبرز الوجنتين. سيمنحك تأثير الوجه النحيف و المشدود. هذه الضفيرة تبدو أنيقة للغاية في أي عمر وتتناسب مع عدة ملابس.

Paroles de : Photographie de : Oriflame