1. Page d'accueil
  2. Beauty EDIT
  3. Astuces
  4. Formations Beauté
  5. نصائح للعناية بالبشرة أثناء السفر

نصائح للعناية بالبشرة أثناء السفر

هناك القليل من الأشياء التي تمنحكم نفس المتعة التي يمنحكم إيها السفر، و لكن يمكن للتنقل أن يجعل من الصعب عليكم التمسك بروتين العناية بالبشرة. إليكم هنا بعض النصائح لقضاء عطلة ببشرة جيدة.

 . 1التمسك بروتين فعال

فقط لأنك ذاهب بعيدا، هذا لا يعني أن لديك العدر لترك العادات الجيدة. نعم، إنه من الصعب اصطحاب المنتجات الثقيلة، خاصة إذا كنتم تتوفرون فقط على حقائب اليد، لكن هناك حل بسيط: العينات. تلك الأكياس الصغيرة، عادة ما تحتوي على 10 مل من كريمات النهار أو الليل كما يمكنكم شراؤها عبر الإنترنت ـ مثالية للرحلات القصيرة. و عندما يتعلق الأمر بنظام التنظيف، ببساطة قوموا بصب المنظف و المنشط داخل العديد من القارورات من فئة 100 مل و القابلة لإعادة الاستعمال.

2. استخدموا البلسم متعدد الاستعمالات

الشفاه، اليدين و الأظافر الجافة ـ أو سموها ما شئتم، سيعمل البلسم المتعدد الاستخدامات على حمايتكم. بلسم تندر كير الشهير من أوريفلام هو وعاء مصغر يحتوي على بلسم مغذي بشكل مكثف وهو صغير بما فيه الكفاية لاصطحابه معكم خلال رحلاتكم.

3. اعتنوا بأنفسكم

من المرجح أن تكون البشرة بعد الرحلة الجوية شاحبة وجافة ـ و ليست جميلة. لذلك، نوصيكم بوضع قناع الوجه المفتح للبشرة عند وصولكم. جربوا قناع القماش ـ فهو مصمم لترطيب بشرتك بشكل مكثف و إضافة النضارة، أو ابحثوا عن قناع جل لتنشيط البشرة التي تبدو متعبة لمدة 10 دقائق.

4. تقليل الانتفاخات تحت العينين

السفر ليلا نادرا ما يكون مريحا، وغالبا ما يترك لكم الانتفاخات و الدوائر السوداء تحت العينين. للحصول على علاج فوري، ضعوا كريم منطقة العينين المفضل لديكم في الثلاجة ليلة ما قبل السفر، ثم  استعملوه أثناء السفر. برودة المنتج ستنعش و تهدئ بشرة منطقة العينين المتعبة.

Paroles de : Photographie de : Getty Images