روتين للعناية ببشرة الرجال

إن كنت من الرجال الذين يرغبون في المحافظة على مظهر منتعش و شاب رغم مرور السنوات، فإن إستثمارا طويل الأمد في منتجات العناية بالبشرة هو أمر أساسي. إستعمال أساسيات الصيدلية أو منتجات شريكة الحياة لن يجدي نفعا. بشرة الرجال تحتاج إلى المزيد و لتعظيم مؤهلات البشرة عليك اتباع روتين يومي فعال للعناية بالبشرة.

الخطوة 1: التنظيف
هذه الخطوة الأولى الضرورية تمكن البشرة من إمتصاص المنتجات الفعالة بشكل جيد للحصول على أفضل النتائج. لقد تم تصميم المنظف المصفي و المزيل للخلايا الميتة لبشرة الوجه نوفاج مان لإزلة الخلايا الميتة للبشرة و الشوائب و الأوساخ العميقة ليترك البشرة خالية من الدهون و الزهم لمزيد من الترطيب و الإنتعاش.

الخطوة 2: منطقة العينين
بشرة منطقة العينين جد حساسة و تحتاج إلى عناية خاصة. لقد تم تصميم جل منطقة العينين نوفاج مان باستعمال تقنيات فعالة  للعناية بهذه المنطقة و التقليل من علامات التعب بها.

الخطوة 3: التحفيز
السيروم يظيف بعدا آخرا إلى روتين العناية بالبشرة بفضل التركيز العالي لمكوناته الفعالة. محفز الترطيب و التنشيط  نوفاج مان ينشط، يرطب و يهدئ البشرة كما يمنح مفعولا محفزا مضاعفا للمستحضر جل الفعال المقاوم لعلامات تقدم سن بشرة الوجه نوفاج مان.

الخطوة 4: الترطيب
الترطيب ضروري للمحفاظة على مظهر بشرتكم صحي، منتعش و مليء بالطاقة، المستحضر جل الفعال المقاوم لعلامات تقدم سن بشرة الوجه يوفر ترطيبا منشطا على مدار اليوم و في نفس الوقت يحارب جميع علامات تقدم السن.

بشرة بمظهر شاب و مليء بالطاقة في أقل من 2 دقائق!

Paroles de : Photographie de : Oriflame