وقت التألق: إليكم كيفية إضفاء المزيد من الإشراقة على روتين جمالكم

هل هناك تعليق ستتلقينه أفضل من"أنت متألقة!"؟ صحيح أن العديد من صيحات العناية بالبشرة قد تأتي وتذهب، واحدة فقط تظل دائما ثابتة، إنها البشرة ذات إشراقة صحية. لكن ما هي صيحة الإشراقة و كيف يمكن الحصول عليها؟

أولاً، ما هي "الإشراقة"؟
مع العديد من المصطلحات التي تشير إلى "الإشراقة" ، قد يكون من المربك أن نفهم المعنى الفعلي للكلمة. سواء كنت قد سمعت بعبارات "البشرة الزجاجية" أو "البشرة الخالية من الغيوم" أو "بشرة اليوجا" أو "بشرة الزلابية" (التي اشتهر العديد منها بروتين كي بيوتي) ، يمكنك أن ترتاح بسهولة مع العلم أن الهدف هو في الأساس واحد ونفس الشيء: تحقيق بشرة صافية، نضرة ، وردية ، متجددة و مرطبة - التي تشير إلى أنك كنت في عطلة استوائية فائقة الاسترخاء، أو أنك بدأت صباحك بحصة يوغا مهدئة. باختصار، بشرة بإشراقة طبيعية - الصورة المثالية لبشرة صحية.

كيف يمكن تحقيق "الإشراقة"؟
قد يبدو أنه من الشاقة تحقيق بشرة صافية و خالية من المسامات من دون إمكانية الذهاب في عطلة أحلامك، فهناك عدد مدهش من الطرق التي يمكنك من خلالها إضفاء مزيد من "الإشراقة" على بشرتك - قصيرة وطويلة الأمد، بشكل طبيعي و بمساعدة فرشاة ماكياج أو اثنتين:

 

الحفاظ على أسلوب حياة صحي: قد لا تكون هذه النقطة الأكثر إثارة، لكنها بالتأكيد مهمة عندما يتعلق الأمر بالظهور والشعور بأفضل حال. من خلال التأكد من أنك تنام بما فيه الكفاية و تتبع نظام غذائي صحي غني بالمغذيات، الحصول على مزيج أسبوعي من التمارين المعتدلة إلى القوية التي ترفع معدل ضربات قلبك و تضمن إشراقة متعرقة و لكنها فورية، ستكون في طريقك إلى تحقيق تلك الإشراقة اللامعة والمضيئة من داخل البشرة.

تعزيز روتين العناية بالبشرة: تستفيد بشرتك ليس فقط مما تضعه في جسمك، ولكن أيضا مما تضعه عليها. سيؤدي البحث البسيط على الإنترنت إلى طرح مجموعة كبيرة من الاقتراحات حول كيفية تحقيق "شوك شوك" (المصطلح الكوري لبشرة ناعمة، مرطبة و متلألئة)، لكن الكثير منها إجراءات معقدة و مستهلكة للوقت مع ما قد يصل إلى 10 خطوات. ولكن لا داعي للتشدد - لا يجب أن يكون الروتين المؤدي للإشاقة أمرا مربكا. مجموعة لوف نيتشر هي طريقة حسية لذيذة (بفضل خلاصات المشمش والبرتقال الطبيعية) لمساعدة بشرتك على الظهور والشعور بالحيوية والنشاط. تتميز المجموعة بروتين الصباح الباكر المعتمد المكون من المنظف، المنشط و الجل المرطب للوجه - بحيث يمكنك الحصول على الإشراقة في لمح البصر!

الإعتماد على القوة التحويلية للماكياج: على عكس المظهر "المات" أو حيث يجب إزالة أي شكل من أشكال اللمعان في أي لحظة معينة، فإن البشرة النضرة المثالية هي أساس البشرة التي تبدو ناعمة، صحية،  منتعة و طبيعية - حتى لو كان ذلك بمساعدة من حقيبة الماكياج الخاصة بك. ابدئي بإكمال روتينك المعتاد للعناية بالبشرة (أو جربي الروتين المذكور أعلاه). بعد الترطيب،  ضعي طبقة من أساس الماكياج، ثم أتبعيه بوضغ كريم أساس خفيف و مصحح العيوب على البقع الصعبة، باستخدام كمية صغيرة كافية لإبراز الجمال الطبيعي لبشرتك. بعد ذلك، يمكنك المتابعة باستخدام الهايلايتر أو المضيء فوق عظمتي الخدين مباشرة، لنتيجة لامع. نصيحة احترافية: يعمل هذا المظهر بشكل أفضل مع المنتجات الكريمية الغنية  بالترطيب لذلك لا تستعملي البودرة المضغوطة. 

مع هذه النصائح المفيدة، سوف تتألقين بقوة ألف شمس في أي وقت من الأوقات!

Paroles de :