ما هو العطر الذي تضعينه للمناسبات الخاصة؟

أي نوع من النساء أنت٬ هل تحبين الحفلات الراقصة أو حفلات العشاء؟ هل لديك عطر تضعينه للمناسبات الخاصة؟ إذا كان الجواب لا، فعليك مطالعة هذا الدليل! سيساعدك على إيجاد العطر المناسب لنوع الحفلات التي تحضرينها.

1. حفلات العشاء

تقاسم أمسية من الطعام و الضحك مع الأصدقاء، يقتضي وضع عطر مألوف. عطر يحتوي في قلبه على نفحات زهرية منعشة. لأمسية مثالية لا يوجد أفضل من ومينز كوليكشن. هذا العطور الرائعة تزهر فوق بشرتك ـ لتزيين حفلات العشاء من رفاقك.

2. أمسية الجمعة

بعد أسبوع عمل شاق، فإنه من الممتع دائما أن تنسي عبء العمل و الاستمتاع مع الأصدقاء. لأمسية جمعة مليئة بالبهجة، ضعي عطر في أي بي ـ العطر الذي يأخذ إلهامه من عالم الأضواء في الحفلات الخاصة. الشريك المثالي للتمتع بالليل.

3. الملهى

أنت تدركين أن العطور المناسبة قد تخضع للعبة التغيير. أنت تتوقعين أن عطرك سيضفي جوا من الثقة و الإثارة. إذا أمضيتي قسطا كبيرا من أمسيتك على حلبة الرقص، فسوف تحتاجين إلى عطر ينشط و يبرز جانبك الفريد ـ تماما مثل عطر ماي ديستيني. العطر الحائز على الجوائز يأتي في قارورات مصمم من التورمالين كل قارورة لها أسلوبها الفريد ـ مثلك تماما.

4. حفلات العشاء

للمناسبات الكبرى التي تتطلب منك أن تحلب الأناقة و الجمال، وحدها عطور جيورداني جولد هي القادرة على جذب الانتباه. مدعومة ب 40 سنة من الخبرة، تسعى جيورداني جولد لتصميم منتجات متميزة، غنية بالمكونات الأكثر تميزا في العالم. نحن نعدك بأن عطرك سيتألق في المناسبات الفاخرة التي تحبين حضورها.

Paroles de : Photographie de : Anna Mårtensson