السعي نحو الإتقان ـ معايير الجودة العالية

لدى أوريفلام أعلى المعايير في هذه المجال، ويمكن أن يعزى قدر كبير من نجاحنا إلى موظفينا الشغوفين. لذلك، جالسنا مدير الجودة العالمية كاتالين جيرنداسي لمعرفة المزيد.

1 .ما الذي يجعل الجودة غاية في الأهمية؟
في أوريفلام، الجودة هي مهمة بشكل لا يعقل. قد يبدو ذلك واضحا، ولكن كعمل تجاري مبني على توصيات شخصية وينتج مثل هذا الكم الهائل من المنتجات ـ فإنه أمر بالغ الأهمية لنجاحنا. بما أن مستشارينا يعيدون الزبناء أثناء بيع منتجاتنا بالحصول على أفضل النتائج، فإنه لا يمكننا المخاطرة بمصداقيتهم الشخصية، و علينا تقديم النتائج المرجوة.

 2. أخبرنا أكثر عن مستوى الجودة في أوريفلام
طموحنا هو بسيط: نحن نريد تقديم المنتجات التي تلبي أو تتجاوز توقعات الجودة لدى زبوننا. ونحن فخورون بأن نقول أنه لدينا واحدة من أعلى المعايير في هذا المجال عندما يتعلق الأمر بالجودة وسلامة المنتجات.

3. ما هو السر وراء جودة أوريفلام العالية؟
سرنا يكمن في الأشخاص. الفرق الجديدة التي تعمل على تطوير منتجاتنا يكرسون أنفسهم و يدققون في أصغر التفاصيل، جلب المكونات الصحيحة من الموردين المناسب، الاختبار وإعادة الاختبار لوقت طويل قبل إصدار المنتج النهائي.

هذه الفرق لا تهدف فقط إلى الوصول إلى معايير الصناعة الدولية. فهم يضعون أيضا معاييرهم الخاصة و التي تكون أعلى ـ هي خبرة داخلية تستند إلى المعايير و أفضل الممارسات. كل هذا للتأكد من حصول زبوننا على أفضل منتج نهائي ممكن.

4. أخبرنا المزيد عن جودة العمل في أوريفلام
في أوريفلام، نحن نبني "ثقافة جودة" قوية و التي تشمل كل مجالات العمل، كل وظيفة و كل قسم. أساسا، نحن نسعى لبلوغ الجودة في كل ما نقوم به. الجودة يجب أن تكون جزء من مسؤولية الجميع ـ أيا كان المسمى الوظيفي أو العمل. لأن كل شيء مرتبط ارتباطا وثيقا، وكل قرار نتخذه في العملية تؤثر في النتيجة النهائية.

5. هل يمكن أن تخبرنا أكثر عن مزودينا؟
نحن نضع أيضا معايير عالية على مزودينا ـ نعمل على تقييمهم بانتظام للتأكد من أنهم يلبون كل متطلباتنا. ببساطة، هذا يعني أن جميع المزودين يخضعون لفحص الجودة في كل جانب من جوانب أعمالهم ـ انطلاقا من سياسة الموارد البشرية و النظام المهيكل، إلى سلامة المنتج و الموظفين. في الواقع إنهم يعملون في فضاء يخضع لمعايير النظافة، بمعدات خاضعة للصيانة جيدة و مرافق عالية الفعالية، و خبرة مهنية معترف بها.

بعد الموافقة على مزودينا، نجري أحيانا اختبارات اضافية للجودة. قد تختلف تصورات الجودة عبر مختلف مناطق العالم، وعلى الرغم من أن المزود قد يلبي متطلبات منطقة ما، إلا إن أوريفلام شركة عالمية ـ يجب أن تكون لديها معايير جودة موحدة عبر العالم. و هذا يعني أن لدينا معايير أعلى مما هو ضروري في بعض المناطق.

كل ستة أشهر، نجتمع بمزودين الرئيسيين، و نأخذ وقتا لقياس، اختبار و تحليل و مناقشة طريقة عملنا.

Paroles de :