مقابلة مع مصممة العطور وراء عطر إكلا مون برفان

من سيصمم عطرا مستوحى من الأناقة الباريسية السلسة، أفضل من مصممة العطور الباريسية الرائعة، إىميليي كوبيرمان؟ تحدثنا معها لاكتشاف الأسرار وراء ما تسميه "باريس داخل قارورة عطر".

ما هي الأناقة الباريسية من وجهة نظرك؟
هذا شيء من الصعب شرحه لشخص عاش في باريس طوال حياته. أعتقد أنها مجرد أمر قد نتعلمه من أمهاتنا ، وجداتنا، وأصدقائنا... إنه شعور بالأناقة، وطريقة العيش، و "فن الحياة" الذي يمكن رؤيته حتى في أصغر التفاصيل في ما نفعله، كل يوم. مثل إرتداء وشاح بسيط للذهاب إلى المقهى المفضل لديك، أو وضع عطر خالد.

ما الذي يجعل هذا المشروع مميزا بالنسبة لك؟
باعتباري باريسية و مصممة عطور، كان هذا المشروع حلما بالنسبة لي. كنت أرغب في التقاط الصورة المثالية للمرأة الأكثر أناقة وتطورا مع تلك اللمسة الباريسية الخاصة و "فن الحياة". كوني مصممة للعطور، استطعت استخدام اثنتين من أغلى المكونات في صناعة العطور ـ نفحات دولير و زهرة السوسن البيضاء.

لماذا تعتبر هذه المكونات جد خاصة؟
إستخدام نفحات دولير هو بمثابة إمتياز نادر. يعتبر بيت العطور دولير  بالفعل مهد صناعة العطور الحديثة ـ حيث يخلق مزيجًا جديدًا من النوتات أو "النفحات" لأكثر من 140 سنة. حتى الآن، تم حجز هذه النفحات لمركات العطور الشهيرة و المميزة حول العالم.
زهرة السوسن البيضاء هي جوهرة حقيقية في عالم صناعة العطور. واحدة من أغلى المكونات التي يمكنك العثور عليها، مثل عنصر في "تصميم الأزياء الراقية". إنها تعرف باسم "زهرة العطور الذهبية". أحببت إستخدامهذه المكونات عالية الجودة.

كيف تشعرين تجاه المنتج النهائي؟
أنا أحبه! أنا فخورة للغاية. إكلات مون بارفان هو أعلى مستويات العطور التي يمكنك العثور عليها. وأشعر أنني صممت شيئا مميزا للغاية: حديث لكنه خالد. من خلال تحديث نفحات دولير المدهشة، أشعر بأنني أخرجت أفضل نوتات زهرة السوسن البيضاء الجميلة. النتائج معقدة بشكل مطمئن ـ مثل أكثر التجارب الباريسية أناقة. في الواقع ، أود أن أقول إكلا مون بارفان، بالنسبة لي، هو باريس داخل قارورة عطر.

Paroles de : Photographie de : Oriflame