دليل المدونين للحصول على شفاه لامعة

هناك سبب وجيه لإعتبار المدونين و المشاهير " كمؤثرين" فالنساء المولعات بالموضة لا يتوفرن فقط على أسلوب رائع بل يعملن أيضا على مشاركته مع الآخرين! لذلك طلبنا من بعضهن الإنتقال من إطلالة طبيعية إلى لمعان عال بإستعمال جل الشفاه فينيل وهذه كانت تعليقاتهن!

ساندرا دياز، المكسيك

Suivez là : @HablaBelleza et sur Youtube ici
Porte : Rouge à Lèvres Gel Lip Sensation Vinyl The ONE  Sunset Burst

"أنا بالفعل معجبة بهذا المنتج الجديد! الجديد يكون دائما جيد، وهذا هو السبب وراء رغبتي في أن احصل على اطلالة جريئة، لافتة للنظر و التي تتحدى كل شيء! هل يحتوي  أحمر الشفاه هذا على "احترام الذات والأمان" بين مكوناته؟ أعتقد ذلك؛ إنني أحبه فعلا!"

نصائح ساندرا

نصيحتي هي كالتالي: لا تستخدمي منتجات لامعة أو متلألئة في مناطق أخرى من وجهك عندما تضعين  جل الشفاه فينيل. بدلا من ذلك، حافظي على ما تبقى من مظهرك قليل اللمعان. ولكن قبل كل شيء، اجرئي على أن تكون على طبيعتك، العالم الذي تعيشون فيه يجب أن يكون مشرقا للغاية!

أونيني أوكويي، نيجيريا 
Suivez là : @onyinye_okoye
Porte : Rouge à Lèvres Gel Lip Sensation Vinyl The ONE Magnetic Magenta et Grape Splash

" جمالي مستوحى من الطبيعة و البساطة. أنا أضع اللون الأرجواني  و أحب التأثير اللامع الذي يضيفه إلى مظهري فهذا اللون متلألئ و يمنح وجهي إشراقة فورية. كما يوفر لي أيضا لمسة لامعة لإطلالة اليومية.  لا حاجة للبحث عن أحمر الشفاه المثالي بعد اليوم، شكرا أوريفلام !"

نصائح أونيني!
1. لا تخافي أبدا من محاولة ألوان جديدة ـ اللون المثالي في انتظاركم، و الألوان الزاهية أصبحت أكثر رواجا

2. بعد وضع ملمع الشفاه تجنبي دمج الشفاه ببعضها البعض للحفاظ على لمعان قوي

3. استخدمي القليل منكريم  الأساس أو المصحح مع اللون الذي يطابق مع اللون الطبيعي لشفتيك. هذا سوف يوحد شكل الشفاه و يوفر قاعدة سلسة للعمل!

اميلي يوهانسن، النرويج
Suivez là : @emiliena et sur www.emiliejo.blogg.no
Porte : Rouge à Lèvres Gel Lip Sensation Vinyl The ONE Malibu Blush and Tangerine Tango

"عندما وضع الألوان الزاهية على شفتي  أحب أن يبقي ماكياج الآخر طبيعيا. هنا، قمت بمقارنة جل الشفاه فينيل بالماسكارا، بي بي كريم فاتحة و قليلا من أحمر الخدود. لإتمام إطلالتي و جعلها أكثر رومانسية، أنا أرتدي تاج من الورود".

نصائح اميلي

بعد وضع الجل، إضغطي بلطف على شفتيك باستعمال أطراف أصابعك، وبهذه الطريقة الإطلالة تصبح  طبيعية و أكثر نضارة.

فيرونيكا نيكوكو، روسيا
Suivez là : @nikkoko8 et sur Youtube ici
Porte : Rouge à Lèvres Gel Lip Sensation Vinyl The ONE Malibu Blush

"أنا أحب الألوان الزاهية لفصل الصيف، خصوصا لون جل الشفاه فينيل الوردي الغني، من دي وان. حيث أعتقد أنه يوازن تماما بين بشرتي اللامعة و ماكياج عيني البرونزي الفاتح. سهل الإنجاز من خلال استخدام أحمر الخدود و المضئ في نفس الوقت!  لون أحمر الشفاه هذا، يلهم الإطلالات الجريئة، وهذا هو السبب في أنني زاوجت بين سروال جينز صديقي و قميص بلون الليمون الحامض!"

نصائح فيرونيكا

بالنسبة لإطلالتي، اخترت عدم استخدام الآي لاينر فأنا لا أفضل الماكياج الكثيف، أكتفي بإبراز الشفاه و خلق بشرة بمظهر متألق.

ماركيتا فينينا، ​​جمهورية التشيك
Suivez là :@marketavenen et sur www.marketavenena.com/
Porte : toutes les 6 couleurs

"إذا كنت تضعين ماكياج عينين محايد يمكنك اختيار أي لون أحمر الشفاه تريدنه، من الوردي الفاتح أو العنابي، ستبدو جميعها رائعة! اختيار اللون المناسب متروك إليك! "

نصائح ماركيتا

ابقي على ماكياج بألوان طبيعية، هذا سيمنحك القدرة على اللعب بألوان أحمر الشفاه خلال اليوم. اختاري بكل  بساطة اللون الذي سيتناسب مع مزاجك!




Paroles de :