أربع فوائد لاستخدام قناع الوجه ذاتي التسخين

عندما ترتفع مستويات التوتر، فمن المهم للغاية تخصيص بعض "وقتي" للاسترخاء و إعادة الشحن. هل نوصي باستخدام قناع الوجه ذاتي التسخين؟ اكتشف لماذا تعتبر هذه الصيحة الجديد للعناية بالبشرة المعززة للبشرة، الجد منشطة (والمحفزة) هي الطريقة المثلى للعناية بالذات.

Img-1.jpg

1. الإعتناء بالمسامات!

 حقيقة ممتعة! يتم تطوير أقنعة التسخين الذاتي وغيرها من المنتجات بمكونات خاصة يتم تسخينها عن طريق إطلاق الطاقة عند تنشيطها، فيما يعرف بالتفاعل الطارد للحرارة. لا يمنحك هذا الشعور بالدهشة فحسب، بل يساعد أيضا على فتح المسامات. هذا يسمح بتنقية وامتصاص الزيوت من خلال مكونات مثل طين الكاولين في قناع الوجه ثنائي المفعول بيور سكين، للعمل على مستوى أعمق وإزالة الأوساخ والدهون والمكياج وجميع أنواع الشوائب الأخرى من مساماتك بشكل أكثر فعالية.

والأفضل من ذلك، أن الخطوة الثانية توفر تأثير تبريد منعش رائع يساعد على شد المسامات وجعلها تبدو نظيفة للغاية. وداعا للبثور والرؤوس السوداء ، مرحبا بالمسام غير المرئية!

2. تدفق الدم

لا تقوم أقنعة التسخين الذاتي بفتح المسامات فحسب، بل تعمل أيضا على تمديد الأوعية الدموية في بشرتك، مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية! هذا شيء جيد جدا، لأن الدم يساعد على نقل الأكسجين والعناصر الغذائية الحيوية الأخرى إلى جميع أجزاء الجسم، بما في ذلك ... لقد خمنت الإجابة! بشرتك. عندما تتلقى بشرتك زيادة في تدفق الدم ، فإنها تتلقى أيا دفعة من العناصر الغذائية والأكسجين، وكلاهما يمكن أن يساعد في منع فرط التصبغ (تلك البقع الداكنة المخيفة)، حب الشباب، الخطوط الدقيقة، والهالات السوداء مع تعزيز سرعة إلتئام الندبات مع لون بشرة أكثر إشراقا!

Img-2.jpg

3. الاستفادة القصوى من تلك المكونات الفعالة

لا تحتوي أقنعة الوجه ذاتية التسخين على مكونات باردة فقط لمساعدتها على التسخين، بل إنها أيضا غنية بمكونات مصممة خصيصا لتعزيز بشرتك ومنحك البشرة المنتعشة التي لطالما حلمت بها! يتكون قناع التسخين الذاتي  من خلاصة فاكهة النوني الفعالة، التي تتمتع بخصائص تقشير وكذلك فائقة الترطيب، وطين الكاولين، الذي يساعد على امتصاص الشوائب الدهنية و تقليل الالتهاب، هنا يحدث السحر عندما تلتقي هذه المكونات الفعالة مع المكونات ذاتية التسخين في قناع الوجه، حيث تساعد عملية التسخين على فتح المسامات والسماح للمكونات على تعزيز البشرة و العمل بشكل أكثر فعالية!

4. الإرتياح! 

جو ممطر أو مشمس، صقيع أو ثلج، ليس هناك وقت سيء لتدلل نفسك بقناع إضافي للوجه! يمنح قناع التسخين والتبريد المكوّن من خطوتين شعورا رائعا لبشرتك و يوفر طريقة رائعة للتخلص من التوتر بعد يوم طويل حافل (خاصةً مع حمام فقاعات مريح). كما نعلم جميعا، فإن الإجهاد له تأثير ضار على جسمك (ليس أقل من بشرتك بالكامل) حيث يساهم في كل شيء من حب الشباب إلى الشيخوخة المبكرة. فلماذا لا تسترخ وتترك القناع يمنح بشرتك عناية تضاهي حمام البخار!

هل اقتنعت بفكرة أقنعة الوجه ذاتية التسخين؟ فلماذا لا تدلل نفسك بلحظة من الاسترخاء مع قناع الوجه ثنائي المفعول بيور سكين!

Paroles de :