ثلاثة حلول فعالة للمساعدة على منع ظهور حب الشباب عند الكبار

أعيدوا الثقة لبشرتكم من خلال حلول مستهدفة ستتكيف بسهولة مع روتينكم اليومي نوفاج. تابعوا القراءة لاكتشاف منتجات نوفاج التي تمنح الإشراقة لبشرتكم - 3 حلول قوية مضادة للبثور مصممة للمساعدة في استعادة بشرة خالية من العيوب مع مظهر صحي ودليلنا المتعمق حول كيفية استخدامها أسفله.

ما الذي يسبب حب الشباب عند الكبار؟
البثور تظهر. على الرغم من تقدمنا في العمر - يمكن أن يؤثر حب الشباب فينا جميعا.

في حين أن هناك عددًا من العوامل التي يمكن أن تسبب حب الشباب، فإن العامل الرئيسي الذي يساهم في ظهور حب الشباب هو التقلب الهرموني. نظرا لأن هرموناتنا تنظم كل شيء من إشارات الجوع إلى دورة النوم والاستيقاظ إلى الدورة الشهرية والحمل وانقطاع الطمث (قبل / بعد) وحتى إفراز الدهون إذا كانت الهرمونات غير متوازنة ، فمن المحتمل أنكم ستلاحظون تأثيرا على بشرتكم.

بالنسبة للعديد من البالغين، يعتبر حب الشباب حقيقة واقعة. تشير الأبحاث الحديثة إلى أن 50٪ من النساء يعانين من حب الشباب في مرحلة ما من حياتهن. وأن ما يقرب من ثلث أولئك الذين يسعون لعلاج حب الشباب هم من النساء فوق سن 25. لا يزال هناك أمل! إذا كنتم على استعداد لاستعادة السيطرة على مصير بشرتكم، فهناك أخبار جيدة. طورت نوفاج 3 منتجات تكميلية تهدف إلى استهداف ومعالجة حب الشباب عند البالغين قبل وأثناء وبعد ظهورها. أفضل جزء هو أن هذه الحلول المتقدمة متعددة الإستعمالات تتلاءم بسلاسة مع روتينكم نوفاج الحالي!

خطتكم للوقاية من حب الشباب

هل أنتم مستعدون للسيطرة على مصير بشرتكم؟

لدى نوفاج خطة تتضمن تركيبات متقدمة للتحكم في الشوائب مع مكونات مختارة للمساعدة بشكل فعال في السيطرة على مشاكل بشرة البالغين. أصبح الآن استعادة بشرتكم الخالية من العيوب أمرا سهلا مثل 1، 2، 3 ... ثلاث تركيبات فعالة - لكنها تهتم بالبشرة - مصممة لتستخدمونها مع روتينكم اليومي أو حسب الحاجة، خلال فترات ظهور البثور أو إذا شعرتم أن بقعة في طور التكون.

الحصول على الطلب الصحيح و امتصاص المنتجات بشكل صحيح يمكن أن يحدث فرقا. لذلك، أنشأنا دليلا لمساعدتكم على الحصول على بشرة مثالية! هنا، سنتوقف عند كل خطوة ونوضح لكم كيفية دمجها بسهولة داخل روتينكم نوفاج.

للحصول على بشرة خالية من العيوب...

ابدأوا الروتين كما تفعلون عادة، عن طريق تنظيف بشرتكم بإستعمال الجل المنظف الفعال نوفاج.

بمجرد تنظيف بشرتك، تصبح جاهزة للخطوة الأولى من حلول نوفاج لتنقية البشرة. إذا كانت لديكم بقعة أو شعرتم بظهور بثور على سطح البشرة، استخدموا المصحح الدقيق المضاد للعيوب خلال 24 ساعة نوفاج، ضعوا كمية صغيرة من الجل مباشرة على الشوائب أو على المنطقة المعرضة للشوائب. هذه الخطوة اختيارية ويمكن تخطيها إذا لم تكن هناك حاجة إليها.

الآن للخطوة الثانية - في طريقكم للحصول على بشرة أكثر صفاءً! بعد ذلك، ضعوا 2 إلى 4 قطرات من المحلول الموازن للزهم نوفاج وقوموا بتدليكه برفق على البشرة، واتركوه يمتص قبل تطبيق الخطوة الثالثة. للخطوة الثالثة للسيطرة على الشوائب، قوموا بتنعيم المستحضر المتقدم المقاوم للبثور نوفاج على البشرة. بعد تطبيق الطبقة الأخيرة، ستتابعون روتينكم كالمعتاد، بوضع كريم منطقة العينين ثم السيروم.

وأخيرا، احفظوا كل هذه المكونات المحبة للبشرة بكريم النهار / كريم الليل، حسب الساعة. هذا كل ما في الأمر. بسيط بما يكفي، أليس كذلك؟

و إليكم كيف يبدو التسلسل خطوة بخطوة:

3 خطوات بسيطة للحصول على بشرة أكثر صفاء
(استخدموا الثلاثة في التسلسل المذكور أسفله، مع روتين نوفاج الخاص بكم)

التنظيف:
نظام نوفاج لبشرة أكثر إشراقة:
1. المصحح الدقيق المضاد للعيوب خلال 24 ساعة نوفاج (اختياري - يُستخدم حسب الحاجة)
2. المحلول الموازن للزهم نوفاج
3. المستحضر المتقدم المقاوم للبثور
كريم مطقة العينين
السيروم
كريم النهار / كريم الليل (حسب الساعة)

الفوائد الجمالية لمحاليل معالجة الشوائب

مع خصائص العناية والحماية، يقدم كل محلول مضاد لحب الشباب نتائج مثبتة مع احترام طبيعة بشرتكم. ألقوا نظرة فاحصة على ما تقدمه هذه المنتجات المتميزة.

المصحح الدقيق المضاد للعيوب خلال 24 ساعة نوفاج:
• يقلل من الحجم والاحمرار في غضون 24 ساعة من الاستخدام الأول
• يساعد حمض الساليسيليك على تنقية البشرة أثناء تنقية المسامات
• يستعمل كلما دعت الحاجة

>

المحلول الموازن للزهم نوفاج:
• يزيل اللمعان بشكل فوري، مما يقلل من ظهور المسامات
• يحسن لون البشرة
• يمنح الإحساس بالانتعاش

المستحضر المتقدم المقاوم للبثور:
• سيروم ذو خصائص مهدئة ومضادة للأكسدة
• يعمل على الشوائب، العيوب، تضخم المسامات، الاحمرار وظهور الندبات
• تركيبة مثبتة سريريا لا تسبب انسداد المسامات

Paroles de :