فك خبايا العلم - هل روتين العناية بالبشرة مناسب بالنسبة لي؟

في بعض الأحيان يكون من الصعب اتخاذ قرار بشأن الالتزام بروتين العناية بالبشرة، أو اختيار المنتجات الفردية فقط - هل سيحدث فرقا إذا كنت تستخدم منتجات متعددة معا؟ كيف يعمل روتين العناية بالبشرة وما هي فوائده؟ لقد أجبنا على بعض من هذه الأسئلة لمساعدتك على تحديد الأفضل لك و لبشرتك!

ما هو روتين العناية بالبشرة؟
روتين العناية بالبشرة هو عبارة عن مجموعة من المنتجات التي تعمل معا لتحقيق نتائج أكثر فعالية من المنتجات الفردية. يطور خبراءنا التركيبات التي تعمل، ليس فقط بشكل مستقل و لكن أيضا في تناغم مع التركيبات الأخرى لتقديم أداء أعلى. يلعب كل من صيغة، نوع، فعالية ومرتبة المنتج في روتينك دوراً رئيسيا في إفادة بشرتك.

لماذا يعتبر روتين العناية بالبشرة أكثر فعالية من المنتج الفردي؟
مع روتينات العناية بالبشرة، يعمل أخصائيو التركيبات لدينا على فهم تعقيدات الصيغة والطبقات. يجب عليهم مراعاة الوظيفة والأداء والإستخدامات المتعددة للتركيبة، وكيفية تأثيرها على البشرة. يتم صياغة منتجات مختلفة لمعالجة المشاكل المختلفة. سيؤدي اتباع روتين كامل إلى ضمان تنظيف بشرتك وترطيبها ومعالجتها بشكل صحيح لتعطيك أفضل النتائج في أسرع وقت ممكن.

هل لكل الخطوات داخل الروتين نفس القدر من الأهمية؟
تتم صياغة المنتجات داخل الروتين لتعمل معا، بترتيب معين، لتعطيك أفضل النتائج. عندما نقوم بالترويج للفوائد مثل "تقليل التجاعيد بشكل فوري بنسبة تصل إلى 49٪" فيما يتعلق بمجموعة إيكولاجين، أو "زيادة شد البشرة بنسبة 70٪" بالنسبة لأولتيمات ليفت، فإننا نشير إلى نتائج الاختبارات السريرية لإستخدام منتجاتنا كجزء من روتين يومي .

متى يجب علي استخدام كريم النهار / الليل؟
بشرتنا تتبع دورة طبيعية. في النهار الذي تقاوم فيه المعتدين و في الليل تقوم بتجديد نفسها. المنتجات التي تضعها تحتاج إلى استكمال هذه الدورة. كريم النهار، على سبيل المثال، يحتوي عادة على عامل حماية من الشمس لحمايتك من أشعة الشمس الضارة، في حين أن كريم الليل أكثر يكون غنيا لتغذية البشرة أثناء النوم.

ما الذي يجعل روتينات العناية بالبشرة عالية الجودة نوفاج جد فعالة؟
نحن فخورون للغاية بروتينات العناية بالبشرة عالية الجودة ونتائجها المثالية! فهي نتيجة للبحث العلمي الدقيق في عملية شيخوخة البشرة و تصور شيخوخة البشرة. إنها تتميز بمنتجات مصممة بعناية لتأخير وتقليل ظهور علامات تقدم السن. يسعدنا أن نقول إن روتيناتنا للعناية بالبشرة عالية الجودة هي من أكثر الروتينات تطورا في ميدان العناية بالبشرة اليوم!

إذا كنت لا تزال تحاول اتخاذ القرار، ففكر في الطرق الأخرى التي قد يكمل بها روتين العناية بالبشرة نمط حياتك. يمثل تخصيص بعض الوقت كل يوم للعناية بشرتك لحظة سلام لنفسك. في أوريفلام، ما زلنا نتطلع إليك و إلى طقوس الجمال لديك لتأطير كيفية ابتكارنا للجمال! اقرأ المزيد عن مشروعنا العلمي هنا