إليكم السبب لماذا مرآتكم لا تخبركم الحقيقة كاملة

خلال عشرينات و حتى ثلاثينيات العمر، يمكن أن تكون بشرتكم فائقة المرونة. بشرتكم تبدو مشرقة و رائعة وأي عيوب ظاهرة أو علامات تعب يمكن أن تختفي بسرعة بفصل المكياج. قبل الإجابة، تابعوا القراءة ، لأنه يوجد الكثير الذي لا تلاحظونه عندما تنظرون إلى المرآة!

تأثير الدومينو الذي لا يمكنكم تجاهله
على الرغم من أنه قد تكون لديكم الطاقة الدهنية و الجسدية للتعامل مع وتيرة الحياة المحمومة، إلا أن تأثير الدومينو للأيام الطويلة المجهدة والسهر لأوقات متأخرة و خيارات نمط الحياة مثل التدخين والعوامل البيئية مثل التلوث الحضري اليومي يمكن أن يؤثر على بشرتكم بسرعة. في كثير من الأحيان دون أن تلاحظوا ذلك.

يمكنك التأثير على شيخوخة بشرتكم
من المثير للدهشة أنكم تتحكمون في مدى تطور بشرتكم بشكل واضح أكثر مما تعتقدون. بالطبع، يديكم مقيدتان عندما يتعلق الأمر بجيناتك، لكن الدراسات الشاملة تظهر أنه يمكنكم بالفعل التأثير على ما يصل إلى 80٪ من شيخوخة بشرتكم. من خلال اتخاذ تدابير بسيطة مثل تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، تناول الطعام الصحي و العناية ببشرتكم، من بين أمور أخرى، يمكنكم التأكد من أنكم ستبدون أصغر سنا لفترة أطول.

هذا هو سبب أهمية روتين فعال للعناية بالبشرة
يعد الاهتمام ببشرتكم منذ سن مبكرة استثمارا مهما و يحدد كيف ستبدو في السنوات القادمة. الوقاية اليوم هي المفتاح لبشرة جميلة وصحية في المستقبل، لذا فإن تبني روتين فعال للعناية بالبشرة هي الطريقة المثلى للدفاع عن جمالك الشبابي.

إذا كنتم لا تتبعون روتينًا للعناية بالبشرة الآن، فمن المفهوم أنكم قد تكونون قلقين بشأن اتخاذ هذه الخطوة. ولكن ليس هناك ما تخشونه و هو أكثر ملاءمة مما تتخيلونه! ينقسم روتين نوفاج سكينرجايز  إلى أربع خطوات سهلة تستغرق دقيقتين فقط لإكمالها - مرة في الصباح ومرة أخرى قبل النوم. لذلك، حتى لو كنتم على عجلة من أمركم أو عدتم إلى المنزل متأخرين، فمن السهل أن تخصصون له وقتا من يومكم. وقبل أن تدركون ذلك، ستكون عادة يومية تقوم بها تلقائيا دون أي تفكير.

لماذا روتين نوفاج للعناية بالبشرة؟
روتين العناية بالبشرة من نوفاج سكينرجايز مع الروتين يسيران جنبا إلى جنب. لراحتكم - ولكي تبدأون - قمنا بتجميع جميع منتجات نوفاج التي تحتاجونها خصيصا للإبحار عبر الخطوات الأربع - المنظف، كريم منطقة العينين، السيروم و كريمات النهار والليل.

وما يجعل روتين نوفاج فعالا للغاية هو أنه مصمم علميا و جميع المنتجات تعمل في تناغم لتقديم نتائج مثبتة سريريا. كل خطوة تمهد الطريق بشكل مثالي للخطوة التالية.

10 نصائح مهمة للحصول على بشرة أفضل
نأمل أن تروا القيمة الهائلة في اختياركم واستخدامكم روتين العناية بالبشرة نوفاج سكينرجايز. (وإذا كنتم تستخدمونه بالفعل ، فمن المؤكد أنك سترون نتائج رائعة بالفعل!)

ولكن، تذكروا، هناك الكثير الذي يمكنكم القيام به و ستشكركم بشرتكم على ذلك. ابدأوا الآن للمساعدة على تقليل التأثير الضار لمعدلات شيخوخة البشرة، و المحافظة على مظهر بشرتكم الصحي والشبابي ومنحها أفضل صورة لمستقبل جميل.

الإقلاع عن التدخين: يرتبط التدخين بالتجاعيد ويمكن أن يمنحكم بشرة شاحبة و باهتة.
الحد من تناول الكحول: يمكن للكحول أن يسبب جفاف البشرة، مما يساهم في تكون أولى علامات الشيخوخة.
اتباع نظام غذائي متوازن: إلى جانب فوائده الصحية العديدة لجسمكم وعقلكم، يمكن أن يساعدكم الأكل الصحي في المحافظة على بشرتكم صحية.
ارتداء واقي من الشمس: سواء كنتم تستلقون على الشاطئ أو في المدينة، يمكنكم محاربة شيخوخة البشرة المبكرة عن طريق ارتداء واقي الشمس على جميع المناطق التي لا تغطيها الملابس.
الحصول على مزيد من النوم: النوم طوال الليل يمنح بشرتكم فرصة مناسبة للتعافي على النحو الأمثل، حيث تؤدي الخلايا وظائف تجديد حيوية تحافظ على بشرتكم صحية و خالية من العيوب.
التخلص من التوتر: يؤدي الإجهاد إلى إفراز هرمون الكورتيزول الزائد، وهو هرمون معروف بتكسير الكولاجين في البشررة، مما قد يساهم في تكوين التجاعيد.
تحركوا: التمارين المنتظمة طريقة رائعة للتخلص من التوتر و يمكن أن تساعدكم على النوم بشكل أفضل، وهذا بدوره يمكن أن يكون له آثار إيجابية على بشرتكم.
حافظوا على الترطيب: الترطيب ضروري للمساعدة في المحافظة على بشرة متجددة و شبابية، لذا اعتدوا على شرب الماء بانتظام طوال اليوم - واحملوا معكم دائما قارورة ماء ممتلئة.
استخدموا قناع الوجه: ضعوا قناع نوفاج مرة أو مرتين في الأسبوع (حسب احتياجات بشرتكم) للحصول على دفعة مكثفة من الترطيب.
• حافظوا على روتين نوفاج سكينرجايز الخاص بكم: دقيقتين، مرتين في اليوم هو كل ما يتطلبه الأمر لمقاومة جميع علامات الشيخوخة الأولى على الفور و في المستقبل!