4 من إطلالات الحفلات الأكثر شعبية

انه موسم الإحتفالات! إليكم أربعة إطلالات عليكم تجربتها.

1. الشفاه اللامعة
لقد تم إبتداع الشفاه اللامعة كنوع من المكياج منذ وقت ليس بالقريب، إنه رسميا الموسم المناسب لإستعماله! و قد بدأت هذه الإطلالة المذهلة الجديدة  بالظهور خلال عروض الأزياء السنة المنصرمة، كما بدأنا مشاهدة المزيد و المزيد من مشاهير و نجوم إنستاغرام بإطلالات الشفاه اللامعة. يمكنك الحصول عليها من خلال إستعمال ملمع الشفاه دي وان إكسبريس سباركل.


2. إطلالة العيون المعدنية
إطلالة العيون المعدنية عادت إلى الواجهة بشكل كبير ـ من ظلال بوميض ناعم إلى لمعان كبير. و لكن هذه الإطللة المعدنية لا تتناسب مع الجميع، وهذا هو السبب الذي يجعلنا مفتونين بضلال أقلام العينين الكريمية من مجموعة دي وان اكسبرس. كل ما عليك القيام به هو وضع اللون فوق الجفون و الإنطلاق إلى الحياة. اللمعان الناعم هو الوسيلة السهلة لإطلالة خاصة بالإحتفال و التي ستدوم طوال الليل!

3. الأظافر اللامعة
لا تنسي المانيكير الخاص بالإحتفال! مرصع بالجواهر و متلألئ، اللمعان يمنح أظافرك الصيغة و يجعلها متوهجة خلال الليل. نحن مفتونين حاليا بالرقاقات المتلألئة التي توضع على أساس بيج٬ وردي أو بني. إطلالة أخرى محبوبة و تتناسب مع الجو الإحتفالي إنه المانيكير الفرنسي المعكوس أو "الأطراف اللامعة". إنها حقا مبهرة!

4. إطلالة العيون على شكل قوس
لست من عشاق الإطلالة اللامعة و المعدنية؟ إذن قد تكون الإطلالة الملونة مناسبة لك. إذا كان هناك من وقت لتجربة أشكال مختلفة لمكياج العينين، فإنه الآن! لماذا تعبرين عن نفسك الآن من خلال و تتألقين خلال الحففلة من خلق إطلالة قوس قزح الملونة فوق الجفون ؟ نحن معجبون جدا بلوحات ظلال الجفون من دي وان إكسبريس. إنها تتيح لك إمكانية مزج و مطابقة مجموعة كبيرة من الألوان!

Paroles de : Photographie de : Getty Images