العناية بالشفاه: كيفية الحصول على شفاه مثالية خاصة بفصل الصيف

إذا كانت شفاهك تشعر بالجفاف بعض الشيء بعد أشهر من الطقس البارد، فإليك كيفية جعلها في حالة مثالية لجميع نشاطاتك الصيف!

الترطيب!
فقدان الترطيب هو أحد الأسباب الأكثر شيوعا لجفاف الشفاه، خاصة في فصل الصيف عندما نتعرق كثيرا، لذلك تأكدي من الاحتفاظ بقنينة ماء معك في جميع الأوقات! نحن نحب وضع شرائح  من الفواكه والأعشاب المنعشة في الماء لإعطائه نكهة (وبطبيعة الحال ، قصد تناول وجبة خفيفة من الفواكه إذا كنا نشعر بقليل من الجوع!).

التنظيف الربيعي
متى كانت آخر مرة قمت فيها بتقشير شفتيك؟ إذا كان ذلك خلال الصيف الماضي، فقد حان الوقت لتنظيف ربيعي صغير! شفاهك تتوفر على بشرة أرق من باقي أجزاء جسمك، وإذا تراكمت الخلايا الميتة يمكن أن تجعل شفتيك أكثر جفافاً  لأنه وقتها سيصعب عليها الاحتفاظ بالترطيب. يساعد مقشر السكر اللطيف على إزالة الخلايا الميتة وجعل شفتيك ناعمة و لينة خلال فصل الصيف.

 امنحيها بعض الحب 
لسبب ما، يبدو أن شفاهنا دائما ما تعاني من الجفاف. لا يهم ما إذا كان الجو حارا أو باردا أو إذا سقطنا في الماء مثلما إذا تهنا في الصحراء، فإنها لا تنفك تجف إن لم نمنحها حبنا. للعناية بالشفاه جيدا، احتفظي ببلسم الشفاه المغذي أو ثلاثة في حقيبتك لضمان شفاه ناعمة في جميع الأوقات.

احصلي على شفاه جذابة
سواء كنت مسافرة إلى وجهات رائعة أو تسترخين في المنزل، فإن الصيف هو الوقت المثالي لالتقاط صورة شخصية جديدة. احصلي على المزيد من الأناقة و ملمس رائع مع بلسم الشفاه المجدد أو ملمع الشفاه لجعلها تبدو كبيرة و مكتنزة. أكثر ما يمكن أن تتمناه أي فتاة؟! قومي بالتربيت بلطف على شفاهك كلما احتاجت إلى تحفيز.

أضيفي جرعة من الألوان
يعتبر فصل الصيف فرصة لإستعمال المزيد من الألوان! أحمر الشفاه بشكل طبيعي يعزز شكل شفتيك ويمكن أن يساعد في منحها شكلا ممتلئا. سواء أكنت ترتدي لونا ورديا أو أحمرا، فإنه يجعل شفتيك دائما لا تقاوم!

Paroles de :