الأشياء الواجب القيام أو تفاديها خلال يوم الزفاف

ترغبين في يوم زفاف مثالي. من الفستان، مرورا بالموعد، وصولا إلى الشريك المثالي ـ في بعض الأحيان يكون من السهل عليك نسيان نفسك. واحدة من أهم الأشياء التي يتم تجاهلها، هي المكياج. على الرغم من أنه من المتوقع أن تدوم فترات العناق، الدموع، الرقص و الصور التي تخلد ليوم زفافك. تعرفي على الأشياء الأساسية الواجب القيام بها أو تفاديها أثناء إختيار المكياج المثالي الذي سيساعدك على أن تتألقي خلال يوم زفافك.

الأشياء الواجب القيام بها
تحضير البشرة ـ استعملي روتين الليل و النهار المغذي و الفعال لمدة لا تقل عن 3 إلى 6 أشهر قبل الزفاف لأنه أمر حاسم لضمان جاهزية بشرتك  ليوم مهم كهذا.
عدم نسيان الحماية ـ قومي بوضع واقي من أشعة الشمس أشهر قبل يوم الزفاف. سيساعد عامل الحماية من الشمس العالي على حماية بشرتك من الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس ويبقيها شابة وخالية من العيوب.
التجربة تساعد على الإتقان ـ إعادة تجربة وضع المكياج لمدة 3 أسابيع على الأقل قبل الزفاف سيسمح لك بمعرفة الأمور الإيجابية و الأشياء الواجب تغييرها. وهذا يعني الوقوف على الأشياء الإيجابية دون اللضرورة إلى إجراء تغييرات في اللحظة الأخيرة.
• أساسيات التعديل ـ تأكد من وجود عدة الطوارئ في متناول يديك من أجل اللمسات السريع مثل البودرة أو أحمر الشفاه أو المصحح أو أحمر الخدود
الأشياء الواجب تفاديها
عدم إقتناء منتج باهض الثمن للعناية ببشرة الوجه مع إقتراب موعد يوم الزفاف ـ المسامات المفتوحة يمكن أن تشتعل في حالة انسدادها مع مكياج يوم الزفاف الثقيل. بدلا من ذلك، استخدمي قناع ورقي لترطيب عميق في هذا اليوم. تعادل الأقنعة الورقية كوبا من الماء على الوجه ويمكن أن تمنحك الإشراقة الفورية التي تحتاجينها.
عدم وضع واق من الشمس يوم زفافك ـ بخلاف روتينك اليومي، فإن الكريمات بعامل الحماية و أضواء عدسات كاميرات التصوير والمكياج الثقيل ستجعلك تبدين فضيعة في الصور.
عدم تجريب أشياء جديدة ـ نأمل أن تكون قد خضعت لحصة التجميل ولا تشعرين بالحاجة لتجربة العيون الدخانية أو أحمر شفاه جديد لم يتم اختباره في الضوء الطبيعي أو أضواء كاميرات التصوير. يوم زفافك هو الوقت المناسب للثقة في الاختيارات والمهنيين الذين قمت بتوظيفهم لمنحك الإطلالة المثالية.
عدم نسيان الإستمتاع ـ بعد طويل الإنتظار والإستعداد لهذا اليوم، لا تنسي أن تبتسمي وتستمتعي بيوم العمر!