بشرة رائعة تبدأ بتنظيف مثالي!

هل تعلمين أن تنظيف البشرة بشكل صحيح يجهزها لاستيعاب كريم منطقة العينين، السيروم و المرطب؟ تعلمي المزيد عن التنظيف و كيفية الحصول على أقصى استفادة من منتجاتك المنظفة!

لماذا يعتبر التنظيف جد مهم؟
يعيش الكثير منا في مدن كبيرة، مما يجعل بشرتنا في تواصل يومي مع أنواع مختلفة من الملوثات، من أدخنة العادم إلى دخان السجائر. إذا لم نقم بتنظيفها كل يوم، يمكن أن تتراكم على بشرتنا و تتسبب في إجهاد مؤكسد يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة. إضافة إلى ذلك، يمكن للملوثات مجتمعة مع خلايا البشرة الميتة و العرق المتراكمة خلال النهار أن تؤدي إلى إنسداد المسامات مما سيسبب في ظهور البثور.

الأشياء الواجب القيام و التي لا يجب القيام بها من أجل تنظيف مثالي
قبل كل شيء، للحفاظ على مظهر البشرة الشاب، من الضروري إزالة المكياج خلال الليل. عندما تتركينه على البشرة أثناء الليل، بعض كريمات الأساس يمكنها أن تسبب في إنسداد المسامات و تجفيف البشرة مما يجعل من الصعب تجديد البشرة أثناء الليل.

ثانيا، استخدمي منظفا لطيفا و لا يجفف البشرة. يساعد التنظيف على إزالة الزهم الزائد، الشوائب و الملوثات،  وإذا لم تكن البشرة نظيفة تماما، فلن يعمل كريم منطقة العينين، السيروم و المرطب على النحو الأمثل، الأمر الذي سيكون مضيعة للمال و الوقت المستثمرين!

إذا كنت لا تقومين بالأمور على هذا النحو، فابدئي بالتنظيف كل صباح و كل مساء. خلال الليل، يفقد الجسم الترطيب من خلال التنفس و التعرق، لذلك عندما تستيقظين في الصباح تكون البشرة في أمس حاجة إلى التنظيف والترطيب. في المساء، تحتاج البشرة إلى التنظيف من كل ما تم تجمعه على البشرة خلال النهار وإعداد البشرة لتمتص المرطب بشكل مثالي لمنع جفافها، حتى تتمكن البشرة من التعافي خلال الليل.

فوائد تنشيط البشرة
يعد التنشيط جزءًا مهمًا في عملية التنظيف لأنه يوازن مستويات ترطيب البشرة و يزيل أي آخر أثار المكياج التي يمكن أن يؤدي إلى انسداد المسامات. يعمل المنشط على جعل البشرة نقية، منتعشة و نضرة.

هل تشعرين أحيانًا أنه ليس لديك وقت لاستخدام المنشط؟ ماذا لو كان بإمكانك الحصول على فوائد التنشيط دون استخدام المنشطل؟ منظفنا الذكي الجديد، الجل المنظف الفعال نوفاج، يجمع بين التنظيف و التنشيط في خطوة ذكية واحدة. يعمل على تنظيف البشرة و تنشطيها بفاعلية و يمنح نفس النتائج كما لو إستخدمت المنظف و المنشط نوفاج بشكل منفصل، كما يساعد على تجهيز البشرة لاستيعاب منتجات الروتين التالية بشكل منتظم.

Paroles de : Photographie de : Oriflame