5 من صيحات المكياج التي يجب تجربتها خلال سنة 2018

قد تبدو صيحات المكياج من عروض الموضة صعبة التنفيذ كإطلالات خلال حياتكم اليومية، ولكن هناك طرق لتكييفها و جعلها تتناسب مع نمط عيشكم. لهذا قدمنا باعداد قائمة تضم صيحات مكياج العيون الأكثر جاذبية لتتمكنوا من التألق و الإبهار خلال سنة 2018.

1. جريء و لامع
لا يمكن أن نقول الربيع دون بعض الألوان اللامعة خطيرة. الباستيل عالي الأصباغ و البرتقالي و الوردي والفيروزي و الأخضر و الأصفر صنعت الحدث في عروض المصممين عبر العديد من الإبداعات الفنية. لا يهم كيف تكيفونها مع إطلالاتكم اليومية، ليس هناك شك في أن الشعور بالتكهرب كان حقيقيا. كلما كنتم أكثر جرأة و أكثر خذبا للأنظار، كلما كان ذلك أفضل!

2. اللمعان
تألقوا! من اللمعان الخفيف إلى لمعان الأحجار الكريمة والمجوهرات، حيث كان اللمعان أكبر صيحات الجمال لسنة 2018. انجذبت الأنظار خلال العروض إلى الوجوه و الشفاه اللامعة، و زوايا العينين المتلألئة، و الآي لاينرات الملونة المزخرفة بالنجوم، و الحواجب المرصعة بالجواهر، و الجفون المتألقة المتلألئة المتأثرة بالتسعينات مع ألوان المحايدة. للمعان يليق بنجمة صغيرة.

3. الآي لاينرات الجذابة 
بالحديث عن النجوم: كل آي لاينرات 2018 كلها قائمة على الحوافي و الزوايا المحددة. لقد تم تحديث إطلالة عين القطة خلال جميع عروض هذه السنة، مزيج مميز من الألوان الزرقاء و السوداء. سواء اخترتم أشكال مبتكرة أخطوط معبرة، الآي لاينرات الحديثة هي فعلا تستحق التجربة.

4. اللون الأحمر
الصيف يأتي مع الفراولة، وليس فقط في مجال الحلويات. ازدهرت الأشكال الحمراء الساخنة من الفوشيا إلى اللون الكرزي على الشفاه في عروض الربيع  والصيف، وكذلك العيون الوردية مقترنة ببشرة طبيعية مشرقة أو آي لاينرات جريئة. للحصول على مظهر أكثر تطورا، ابدأوا بسهولة مع ظلال مثل التوت البري أو تيرا كوتا. بالنسبة للشفاه، في جربوا ملمع الشفاه عالي اللمعان. تأكدوا من إعداد الشفاه قبل وضع اللون الأحمر.

5. بشرة طبيعية
كل شيء قائم على تلك القاعدة! ليس هناك إنكار أن البشرة المشرقة هي عامل رئيسي خلال أسابيع الموضة في جميع أنحاء العالم. كان المظهر الرئيسي وجه رياضي و منتعش مع التركيز على تحسين كل بشرة الفردية. أعدوا البشرة باستعمال الأساس و لمسة من مصحح العيوب لأساس مثالي، واللعب بمختلف الألوان الفاتحة لخلق نتيجة لامعة و مضيئة.

Paroles de : Photographie de : Getty Images