5 من مشاهير اللياقة البدنية لتحفيزكم!

هل تشعرون بالملل أثناء حصصكم الرياضية و تحتاجون إلى بعض التحفيز لإعادة الرغبة لديكم للتمرن؟ تطلعوا الى مشاهير اللياقة البدنية. بأجسادهم الممشوقة و معرفتهم العميقة بالتمارين، سيمثلون لكم أفضل مصدر للإلهام. إليكم خمسة من نجومنا المفضلين!

كايلا إتسينس
بعدد  متتبعيها الضخم على إينستاجرام (اكثر من 6 ملايين !)، إتسينس هي مدربة شخصية، مؤلفة  كتاب بيكيني بودي  و سيدة  اعمال كما انها ملتزمة بتحويل جسمك دون الحاجة إلى صالة ألعاب رياضية.
 @kayla_itsines  :إنستاغرام


زانا فان دايك
عاشقة للياقة البدنية المعمول بها، نمط الحياة و السفر، فان دييك، تستخدم منصاتها الاجتماعية لتبادل الخبرات الشخصية التوصيات و معرفتها باللياقة البدنية / التغذية. هي تنشر الإيجابية أينما حلت، و هي  تشجع دائما متتباعيها ليكونوا بصحة، واثقين و سعداء.
@zannavandijk: إنستاغرام

راشيل براثن
مؤلفة، متحدثة و معلمة اليوغا. قضت سنوات الدراسة في أمريكا الوسطى قبل أن تتمكن تحقيق نسبة متابعة مثيرة على للإعجاب إينستاغرام بأكثر من 2 مليون متتبع. تقوم دائما بنشر سلفيات  سعيدة لها أثناء تطبيق أصعب وضعيات اليوغا، براثن هي المعنى الحقيقي لإيجاد السلام الداخلي و تحقيق أقصى درجات السعادة. 
@yoga_girl : إنستاغرام

جينيت جينكينز
كمدربة اللياقة البدنية للنجوم، فهي تمثل التجسيد الفعلي لمدرب المشاهير. بتجربة 25 سنة في هذا المجال، هي على دراية بما هو مطلوب منها للظهور بمظهر قوي. لذلك، إذا كنتم تبحثون عن القوة، مع التدريبات الصلبة، ستكون هي خياركم المثالي!
@msjeanettejenkins : إنستاغرام 

بيلا فالكوني
مدربة شخصية معتمدة، رمز للياقة البدنية و متحدثة محفزة، هذه الجميلة البرازيلية هي دليل على أنه يمكن خلق التوازن بين الأمومة و التمارين المنزلية.
 
@bellafalconi : إنستاغرام

Paroles de : Photographie de : Getty Images